Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



يانصيب خيري في معركة عن سيارة Haima موديل 2013 والبطاقة بـ10.000 ل.ل


محمد قطيش :: 2013-05-07 [02:10]::


اقامت لجنة احياء شعائر أهل البيت عليهم السلام – معركة احتفال بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام حاضر فيه سماحة القاضي الشيخ محمد كنعان كما اقيم مولد وتواشيح دينية للمناسبة بصوت المنشد مرتضى الكاظمي...
عرف الحفل الشاعر محمد باقر جابر..
وخلال الحفل تم توزيع تومبولا على الحاضرين وكانت الجائزة عبارة عن زيارة الى العتبات المقدسة في ايران مقدمة من حملة فدك للحاج والزيارة بإدارة الحاج صالح زلغوط.
وجرى سحب التومبولا من قبل مدير عام شركة أوتو آسيا موتورز الوكلاء الحصريون لسيارات هايما في لبنان السيد علي ياسين وقد فاز بالجائزة السيد يوسف سعد.
وفي ختام الحفل اطلق السيد علي ياسين اليانصيب الخيري والذي تنظمه لجنة احياء شعائر أهل البيت عليهم السلام – معركة وشركة أوتو آسيا موتورز وترعاه اعلامياً مجموعة يا صور الاعلامية وهو عبارة عن يانصيب خيري على سيارة هايما2 اوتوماتيك فول اوبشن موديل 2013 ، ونذكر اهلنا الكرام بأن سعر البطاقة 10000 ليرة لبنانية وتباع البطاقات في معركة لدى الاخ علي عيسى ت: 76510912 على ان يقام السحب على السيارة وعلى عشرات الجوائز في حفل يقام في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك في بلدة معركة بتغطية اعلامية من مجموعة يا صور الاعلامية.






























New Page 1