Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور اجتماعا في مقر قيادة حركة امل واستنكرت العدوان على سوريا


حسين معنى :: 2013-05-08 [02:27]::
عقدت لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور اجتماعا في مقر قيادة حركة امل في صور وتداول المجتمعون الاوضاع على الساحتين الداخلية والاقليمية وداخل فلسطين المحتلة.
واصدروا بيانا دانوا فيه العدوان الاسرائيلي على الشقيقة سوريا والصمت العربي والدولي الذي شكل غطاءا لهذا العدوان الذي يبين بشكل واضح ان حربا دولية تتخذ اشكالا عدة تخاض ضد سوريا وضد هويتها وخياراتها القومية المساندة للمقاومة ضد الكيان الاسرائيلي الغاصب.
واضاف البيان اننا وعشية ذكرى النكبة تطل علينا نكبة جديدة بوجه عربي من خلال اللجنة الوزارية العربية التي فوضت نفسها زورا عن الفلسطينيين وراحت تطرح في سوق النخاسة الاميركية الصهيونية التبادل والتنازل عن الارض، وهذا يستدعي وقفة شعبية عربية واسلامية بشكل عام وفلسطينية بشكل خاص لتجاوز التباينات واعادة اللحمة الى الواقع الفلسطيني على قاعدة المقاومة والنضال لا سيما في ظل الهجمة المستمرة التي يتعرض لها الاقصى الشريف وأسرانا الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني.
وتابع البيان: ونحن على ابواب ذكرى التحرير نحيي المقاومة ونؤكد ضرورة التمسك بها بكل ما تعنيه من هوية وانتماء بوجه كل محاولات النيل منها تحت عناوين ومسميات باطلة لا سيما في ظل الخروقات والتهديدات الاسرائيلية.
كما اكد المجتمعون على تعزيز الوحدة والتواصل بين كل المكونات اللبنانية بما يساهم في الاسراع في تشكيل الحكومة الذي يشكل وجودها عاملا مساعدا لتبديد الهواجس ومعالجة المشكلات القائمة والحد من محاولات اثارة الفتن الطائفية والمذهبية التي لا يستفيد منها الا العدو.


New Page 1