Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الاتحاد الفلسطيني للتراث والرياضات التقليدية يكرم أبطاله


طارق حرب :: 2013-05-08 [02:29]::

برعاية مسؤول المجلس الحركي للشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان اللواء محمد زيداني اقام الاتحاد الفلسطيني للتراث والرياضات التقليدية حفل تكريم لابطال فلسطين الذين حققوا المركز الثاني في البطولة العربية التي اقيمت في لبنان بداية العام الحالي، في مركز النادي الاولمبي الفلسطيني في البص. وحضر حفل التكريم رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد العربي للتراث والرياضات التقليدية زيدان زيداني، رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، والبطل اللبناني احمد صفي الدين، ومسؤول حركة فتح في البص سمير زيداني.
وتحدث في الحفل اللواء محمد زيداني قائلاً :"شعوراً منا بالمسؤولية المباشرة عن أبطال فلسطين الذين يعتلون منصات التتويج مستظلين بعلمهم ليشكلوا لنا ولشعبنا عنواناً يشع في سماء فلسطين، وليعززوا ثقافة وأصالة هذا الشعب، نقول لأبطالنا هنيئاً لكم الفوز وهنيئاً لنا بكم، وانتم تصنعون لوحة عز فخار لنسيج الكل الفلسطيني". واضاف "نثمن عرقكم وجهدكم ومثابرتكم ومتابعتكم لتعزيز قوتكم وصحتكم. ورغم قلة الامكانيات أو انعدامها بالكامل لهذا الاتحاد الوليد الذي كان له شرف نيل المركز الثاني في البطولة العربية الثانية، نسأل الله أن يمكننا من الوقوف إلى جانبكم في التحضير للبطولات القادمة".
وقدم اللواء زيداني شهادات تكريم للأبطال الذين حققوا المركز الثاني لفلسطين بين ست دول عربية مشاركة هي : فلسطين، لبنان، سوريا، العراق، الاردن، مصر.
الابطال المكرمون هم: رامي الزين، محمد عبدالجليل، هاني رملاوي، محمود جمعة، بسام عرابلي، عبدالله سلوم، عمر سمعان في القوة البدنية.
عبدالله المحمد ومصطفى الاحمد في كمال الاجسام.
احمد الشعبي ووليد زيدان في رفع الاثقال.
وقبل التوجه إلى البوفيه كانت لفتة تكريمية من اللواء زيداني والاتحاد للإعلاميين الموجودين، فقدموا لهم دروعاً تقديرية لجهودهم.
















New Page 1