Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مكتب العمال في حركة فتح يقيم حفل غذاء لعمال منطقة صور في الانروا


:: 2013-05-10 [01:27]::
أقام المكتب العمالي لحركة فتح حفل غذاء للعمال والموظفين في الأنروا في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص. تقدم الحضور قيادة حركة فتح في صور، ممثلو فصائل م.ت.ف. ، ممثلو اتحاد موظفين الانروا، ومسؤولو إدارة الانروا.
بعد الترحيب من الاستاذ جهاد الحنفي، تحدث مسؤول اعلام حركة فتح في صور محمد بقاعي معتذراً بالنيابة عن امين سر حركة فتح في صور توفيق عبدالله، ومثمناً دور العمال ومهنئاً اياهم في عيدهم.
عضو مكتب العمال لحركة فتح طه زيداني قال في كلمته:"بوركت الايدي التي تعمر مواطن العز والكرامة وأنتم يا اخوتي نبض الحياة وعصبها واستمرارها. إن امتداد عملكم يتخطى حدود الكون والزمن إلى الضمائر والنفوس، ويتخطى حدود الاوطان". وأضاف "إخوتي عمال فلسطين مع خشونة العيش وقهر الظروف يعاهدونكم مع كل احرار العالم على المضي في البناء والعطاء حتى يتحقق الحلم، حلم اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
مدير منطقة صور في الانروا فوزي كساب ثمن هذه اللفتة قائلاً :" ان هذه الوقفة الاحتفالية والتكريمية لكم في عيدكم انما تنم عن احساس عالي بالمسؤولية والدور الرائد الذي تقومون به من ادارة تقف خجلة أحياناً أمام عظيم عطائكم وانتمائكم ومن اتحاد وقف ويقف مدافعاً عن حقوقكم ومكتسباتكم ومجتمع محلي لا يزال فيه من يقدر بحق عظيم تضحياتكم". وحيا كساب شرائح الشعب الفلسطيني في ذكرى النكبة "الذي بقي محافظاً على الهوية الوطنية الفلسطينية ومتمسكاً بثوابته الوطنية وعلى رأسها حق العودة الذي لا ودة عنه واني ادعوكم وادعو الجميع بلسان صدق إلى الوحدة الوطنية الفلسطينية سبيلاً ومرتجى لمحو هذه الذكرى الاليمة والعودة إلى الديار".
رئيس المكتب التنفيذي اتحاد الموظفين في الانروا الاستاذ موسى النمر عدد انجازات الاتحاد، وهنأ العمال في يومهم وعاهدهم بانهم في الاتحاد "ملتزمون كما عهدتمونا ووعدناكم سنوفي الوعد والعهد لن نهدأ أو نستكين إلا بعد انصافنا بحماية مدخراتنا لانها ما نملك، وانصافنا بالراتب والدرجات وبدل المخاطرة وتحسين شروط العمل لما فيه مصلح أهلنا أولاً وهم العاملين في هذه المؤسسة الشاهد الوحيد على قضيتنا الاساسية قضية اللجوء والحرمان من الوطن. وانصافنا بالدرجات وبالساعات الاضافية للعمال والسائقين وكل العاملين". ونبه النمر من المحاولات لافشال عمل الاتحاد والالتفاف عليه بمسميات ووعود من اطراف اخرى، مؤكداً ان الاتحاد هو الجسم النقابي الوحيد في الانروا وكل التسميات الاخرى هي اسماء وهمية.



























































New Page 1