Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من محامي صور ومنطقتها زار مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية


:: 2013-05-13 [03:07]::
زار وفد من المحامين العاملين في مدينة صور ومنطقتها مقر مجموعة ياصور الإعلامية الإجتماعية لتهنئتها بمناسبة إفتتاح مقرها الجديد، وقد ضم الوفد كلاً من ممثل نقابة المحامين في صور الأستاذ جواد صفي الدين والمحامين الأساتذة ماجد ياسين، عامر أبو خليل، عدنان أبو زيد، نهى عكنان، محمود الملاح، طارق ابو خليل، علي السيد، معروف فرحات، أحمد صفي الدين وحسام غريب، وكان في استقبالهم رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان.
وتحدث الاستاذ صفي الدين بإسم الوفد مشيداً بعمل مجموعة يا صور على اكثر من صعيد ولاسيما موقعها الالكتروني مؤكداً انه كان ومازال سباقاً على اكثر من صعيد مؤكداً على اهمية الاعلام الحر والمتنور في المجتمعات الانسانية.
ورد الاستاذ هيثم شعبان مرحباً بالزيارة والاساتذة المحامين مؤكداً محبة مجموعة يا صور لهم واعتزازها بهم، وتحدث عن الخطوات التي تعتزم المجموعة القيام بها في المستقبل القريب ومنها خطوات ذات طابع اجتماعي واخرى ذات طابع اعلامي، كما تحدث عن تطور عمل موقع يا صور الالكتروني على مدى السنوات الماضية.
بعدها كان نقاش بين الجميع تناول الاوضاع العامة في صور ولاسيما بعض المشكلات التي تعاني منها المدينة والآليات المقترحة لحلها.











New Page 1