Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد رفيع من المدارس الكاثوليكية يزور "ستارز كولدج"


:: 2013-05-24 [01:54]::
استقبلت ثانوية "ستارز كولدج" – العباسية- سيادة الأب "بطرس عازار" أمين عام المدارس الكاثوليكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسعادة الأب "فادي المير" عضو الهيئة التربوية في المدارس الكاثوليكية و المحامية الأستاذة "كوليت عطا الله"، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة شركة "تاجكو" الحاج علي تاج الدين و المدير التنفيذي للشركة الدكتور حسن تاج الدين والمدير العام لمدارس "ستارزكولدج" الأستاذ جهاد سعد والمدير التنفيذي لثانوية ستارز كولدج العباسية الحاج نجيب حب الله.
هذا وقد قام الوفد بجولة على مرافق الثانوية التربوية والرياضية والعلمية والفنية والصحية... وأثنى على مستوى التجهيز والمنهج المعلم في الصفوف والاستخدام الفعال لوسائل الميديا بواسطة الألواح التفاعلية مؤكدا على أن الزيارة بداية لتعاون وثيق على مستوى تبادل الزيارات والخبرات.
ثم دعي الوفد الكريم الى غداء عمل في مجمع النسيم، عرضت خلاله مراحل التجهيز والتدريب التي أدت الى ما وصلت اليه مدارس "ستارز كولدج" وآفاق التعاون مع المدارس الكاثوليكية التي كان لها الفضل الكبير على التربية المدرسية في لبنان منذ أكثر من أربعة قرون من الزمن.
وقد أشار سيادة الأب عازار الى الدور الحيوي لهذه المدارس في الحفاظ والدفاع عن اللغة العربية في فترة التتريك أيام الهيمنة العثمانية، والى أهمية الانفتاح على الآخر.
بدوره أكد الحاج علي تاج الدين على أن الانفتاح ضرورة دينية ووطنية عبرت عنها شركة تاجكو في مشاريع عمرانية خاصة بالمكونات اللبنانية كافة، كما تمارسها مدارس ستارز كولدج من خلال استعدادها لتبادل الخبرات مع كافة المؤسسات التربوية اللبنانية.
وفي الختام جال الوفد على مرافق مجمع النسيم السياحي، وكان اتفاق على استمرار التواصل.















New Page 1