Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل تدشين مشروع المياه في ديركيفا


علي حوراني :: 2013-05-28 [01:34]::

رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان رعى حفل تدشين مشروع المياه في ديركيفا في حضورالى قبلان رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني رئيس بلدية ديركيفا حسن زيتون وفاعليات من المنطقة وأهالي البلدة والجوار.
بعد تدشين المشروع القى قبلان كلمة اعتبر فيها أن الذي حصل في بيروت من اطلاق صواريخ على الضاحية الجنوبية هي صواريخ عبثية تريد أن تعبث بأمننا وسلمنا واستقرانا ,كأنٌ من كان الذي ضرب الصواريخ هي يدٌ اسرائيلية تريد أن تجرنا الى فتنة رفضناها دائماً ونرفض الانجراراليها لان امامنا عدوٌ واحد ولاننا نؤمن بالله وان الفتنة من اعمال الشياطين .
قبلان دعا الجميع الى العمل جاهداً لمواجهة اي نوعٍ من انواع الفتنة وأنه على الدولة أن تتحمل مسؤولياتها وتطلق يد الجيش اللبناني وتقدم له كل الامكانات اللازمة كي يقوم بدوره ليحفظ الوطن وأمننا واستقرارنا .
وبدوره رئيس بلدية ديركيفا حسن زيتون القى كلمة إعتبر فيها أن هذا المشروع جاء بعد مرور زمن من معانات الشح التي عاشتها البلدة .
زيتون اشاد بدور مجلس الجنوب على تلبية المشاريع بالسرعة الغير متوقعة من مؤسسات في الدولة . آملاٌ أن يتعمم الدور الذي قام به مجلس الجنوب على كافة الادارات العامة .
وبعد ان قدم زيتون لقبلان درعاٌ تقديرية جال الوفد على البلدة حيث كانت وقفة في قلعة ديركيفا والاطلاع على ورشة العمل بداخلها واحياجاتها.





























New Page 1