Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله واهالي جبشيت احيوا اسبوع الشهيد المجاهد عبد الحسن عيسى


سامر وهبي :: 2013-05-28 [01:37]::

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق" أن فريق 14 آذار إتهمونا كحزب الله وحركة أمل بأننا نريد الفراغ ، فترشحنا وأثبتنا أننا حريصون على البلد وأننا حاضرون للإنتخابات وبأي قانون وهم يعلمون أن لوائح حزب الله تنجح بأي قانون، لافتا الى ان المشكلة أن 14 آذار يراهنون على سقوط النظام، هم الذين كانوا يعرقلون ويماطلون بانتظار سقوط النظام، ولكن النظام لم يسقط ، سقطت رهاناتهم وسقطت مشاريعهم التآمرية وانفضح أمرهم وأنهم لا يريدون لا مناصفة ولا مشاركة حقيقية".
الشيخ قاووق كان يتحدث خلال الإحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله في ذكرى أسبوع الشهيد المجاهد "عبد الحسن عيسى" وذلك في النادي الحسيني لبلدة جبشيت الجنوبية ،بحضور شخصيات وفاعليات وحشد من المواطنين.
وقال قاووق: مهما كانت القوانين الإنتخابية ومهما كانت نتائج الإنتخابات النيابية فإن معادلة المقاومة صلبة وثابتة لا يهزها لا قانون إنتخابي ولا متغيرات في سوريا ولا إملاءات أمريكية ولا وصايات عربية.
وتخلل الإحتفال كلمة لإمام البلدة فضيلة الشيخ عبد الكريم عبيد تحدث فيها عن مزايا الشهيد ووجه رسالة الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله اكد فيها التلبية وتجديد البيعة لسماحته .




New Page 1