Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية اقامت حفل اختتام العام الدراسي


النبطية – سامر وهبي :: 2013-06-07 [02:25]::
نظمت ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية حفل اختتام العام الدراسي الحالي وذلك في اطار فاعليات الاسبوع الثقافي السنوي والذي يتضمن معرض للكتاب وللتكنولوجيا ورسومات من ابداعات طلاب الثانوية.
وحضر الحفل ممثل بلدية النبطية الدكتور عباس وهبي ، رئيسة الثانوية الاخت لوسي عاقلة ، وأعضاء من لجنة الاهل وحشد من ذووي الطلاب.
واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، وكانت رقصات تعبيرية وفولكلورية لطلاب المرحلة التمهيدية، ثم كلمة ترحيب لعريفة الاحتفال المربية انديرا غاندي " عبرت فيها عن الفرحة الكبيرة التي تغمر قلوبنا كمعلمين وقلوب الاهالي ونحن اليوم نحصد نتاج زرعهم المثمر من خلال العطاء الرائع الذي بذله طلابنا وكانوا مثال التفوق والاحتفاء بهم".
وألقت رئيسة الثانوية الاخت لوسي عاقلة كلمة " عبرت فيها عن السعادة ان يكون "صرحنا التربوي بيتا للكلمة، ومنتدى للادب، ومحترفا للفن، فاليوم عيد الحصاد، نلتقي سويا وقد غمرتنا الفرحة في نهاية عام دراسي حافل بالجد والسهر والنشاطات، وها نحن نتوجه بهذه الحفلة العائلية، وهل هناك أجمل من ان نلتقي مع المشاركين في صناعة الغد، مع تلامذتنا الذين نكتمل بهم، ونتكامل معهم، أليست المدرسة بيئة حياة وواحة سلام واطمئنان.
وقالت: من هنا كان شعارنا لهذا العام: التلميذ ضامن القيم، انها سياستنا التربوية في هذه الثانوية، نعمل جاهدين على تثبيتها ، اذ لا شيء يساهم في بناء الوطن وصيانته مثل القيم، وان افضل المناجم التي نلجأ اليها في مواجهة التحديات هو المنجم الروحي، لذا اقول لكم تسلحوا بالقيم التي تبني ، ونادوا بالمحبة والسلام بين الناس جميعا، فقد صار لزاما علينا في هذه الاوقات العصيبة التي نعيشها ان نهتدي بأنوار الحق ودفء المحبة، ونبل المشاعر، لان هذا يشكل مناخا ايجابيا يتميز به صرحنا التربوي.
بعد ذلك وزعت عاقلة كؤوس وميداليات على فرق الثانوية التي فازت في بطولات النبطية والجنوب في ألعاب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، ثم قدم طلاب من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة رقصات تراثية وفنية ، وعروض رياضية .
























































New Page 1