Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة مصارف صور تتواصل في اجواء حماسية ومتشنجة وحضور جماهيري مميز!!


:: 2013-06-07 [02:36]::
تتابعت بعد ظهر اليوم فعاليات دورة المصارف الأولى لكرة القدم في كرة القدم المصغرة والتي تقام مبارياتها على ملاعب صور سبورت سنتر، بمشاركة عدد من مصارف المدينة.
وفي مباريات الأمس فاز بنك بيروت على بنك البحر المتوسط بنتيجة 8/5، وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لبنك البحر المتوسط، فإن لاعبي بنك بيروت إستطاعوا خطف نقاط المباراة بفضل مجهودهم وإصرارهم على الفوز.
وفي المباراة الثانية فاز بنك لبنان والمهجر على البنك اللبناني السويسري بنتيجة 9/6، وعلى الرغم من إنتهاء الشوط الأول بتقدم البنك السويسري بثلاثة اهداف لهدفين، فإن لبنان والمهجر عاد في الشوط الثاني لأجواء المباراة وحقق لاعبوه الفوز الغالي الذي ضمن لهم التأهل إلى الدور الثاني، ولابد من الإشادة بمجهود لاعبي السويسري الذين تقدم مستواهم بشكل ملحوظ عن المباراة الأولى.
وكان مقرراً ان تقام المباراة الثالثة بين فرنسبنك وبنك بيروت والبلاد العربية لكن لاعبي الأخير لم يحضروا للمباراة ففاز فرنسبنك بالتغيب.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد دعت إلى عقد إجتماع اليوم الجمعة لمناقشة الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة بنك البحر المتوسط وبنك بيروت، وسيصار إلى إتخاذ القرارات المناسبة بهذا الشأن.


































































































































New Page 1