Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



طلاب الشيخ طارق عليوه في المراكز الاولى قرآنياً على مستوى لبنان


:: 2013-06-09 [03:47]::
تحت رعاية وحضور رئيس جمعية المقاصد الخيريّة الإسلاميّة في بيروت الأستاذ المهندس محمّد أمين الداعوق أقيمت منافسات المباراة القرآنيّة لمدارس القرى في محافظتي الجنوب وجبل لبنان التابعة لجمعيّة المقاصد في بيروت، حيث نالت المرتبة الأولى الطالبة أسيل خليل إبراهيم من مدرسة سلعا، وجائزة بقيمة 800 ألف ليرة لبنانيّة، والمرتبة الثانية للطالب محمّد خليل النّميري من مدرسة ضيعة العرب ونال جائزة قيمتها 600 ألف ليرة لبنانيّة، قدّمها آل قرنفل عن روح الحاج رامز قرنفل. وقد تألفت لجنة التحكيم من أصحاب الفضيلة المشايخ: موجّه التربية الإسلاميّة في جمعيّة المقاصد في بيروت خالد عيتاني، شيخ مقارئ الجنوب إبراهيم العقاد، والشّيخ حسن عرب. وقد حضر الحفل رئيس بلدية برجا ورئيس بلديّة بعاصير، ومخاتير إقليم الخروب وشخصيّات تربويّة وإجتماعيّة، وحشد غفير من أهالي الطلاب والبلدات المجاورة لبلدة برجا.
حيث تخلل الحفل رقصات فلكلوريّة وتراثيّة وتربويّة، وقدّمت بعض القصائد الشّعريّة من وحي المناسبة. قدّمها على التوالي طلاب مدارس محافطتي الجنوب وجبل لبنان التابعة لجمعيّة المقاصد في بيروت.
ختام الحفل كان مسّكاً مع كلمة رئيس جمعية المقاصد الخيريّة الإسلاميّة في بيروت الأستاذ المهندس محمّد أمين الداعوق، الذي هنأ المتبارين والفائزين في هذه المسابقة القرآنيّة السّنويّة، راجياً من الله تعالى داوم التوفيق لهم والتمسك بكتاب الله تعالى وسنَّة رسوله صلى الله عليه وسلّم.
كما وشكرت إدارتا مدرستا سلعا قضاء صور وضيعة العرب قضاء الزّهراني، الشّيخ طارق عليوة على جهوده في تدريب الطالبين من المدرستين (أسيل إبراهيم، ومحمّد خليل) حتى وصلا لهذه النتيجة الطيبة التي رفعتهما بكتاب الله تعالى، متمنيتين له دوام التوفيق والسّداد.





































New Page 1