Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ابيدجان: القوميون الاجتماعيون احتفلوا بتكريم عميد شؤون عبر الحدود


زاهر ابوطير :: 2013-06-09 [03:52]::
احتفى القوميون الاجتماعيون واصدقائهم في ابيدجان بتكريم عميد شؤون عبر الحدود الاستاذ سامي ابو فواز الذي يقوم بجولة تفقدية على عدد من الوحدات الحزبية في دول افريقيا الغربية غانا- ليبيريا –ابيدجان حيث ختم جولته.
وكان الاستاذ ابو فواز قد بدأ نشاطه بزيارة سفير لبنان الدكتور علي عجمي وزيارة منزل الامين الراحل مصباح ضاهر والتقى عائلته كما زار منزل الرفيقة سعاد غصوب الحائزة على وسام الواجب . وقام بزيارة السفارة الفلسطينية حيث استقبله سعادة السفير الاستاذ عوض يخلف وسعادة القنصل خطاب البياري.
اقيم حفل عشاء بالمناسبة مساء الجمعة 7 حزيران في مطعم التراس حضرها حشد من المدعوين وعلى راسهم عقيلة سفير لبنان الدكتور على عجمي السيدة ليلى والسيد نجيب زهر رئيس الجالية اللبنانية رئيس المجلس القاري الافريقي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم. وحضر قنصل فلسطين الاستاذ خطاب البياري. كما حضر السيد علي السيد ممثل دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري للشؤون الافريقية.ووفد من الارسالية اللبنانية برئاسة الاب حنا مرقص. رئيس جمعية الغدير الدكتور علي بدير على راس وفد. وممثلون عن جمعية البر والتعاون. ورجل الاعمال الصديق الحاج مصطفى برجي.
القى مدير المديرية الرفيق حسن خريباني كلمة رحب بها بالحضور الكريم وعرض لتاريخ العمل الاغترابي في الحزب السوري القومي الاجتماعي واهمية المؤسسات الثقافية والاجتماعية في الاغتراب .
والقى الاستاذ ابو فواز كلمة مركز الحزب فابلغ تحيات رئيس الحزب والقيادة الحزبية لابناء الجالية وعلى راسهم المسؤولين فيها. كما عرض للوضع السياسي في الوطن ودعا الى تفعيل عمل المؤسسات الاغترابية والمحافظة على القوانين والانظمة في البلدان المضيفة معبرين عن اخلاق قومية ووطنية سامية.
















































New Page 1