Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام الدور الاول من بطولة المصارف في اجواء رياضية وجماهيرية مميزة (150 صورة)


عبد الله عبد الرازق :: 2013-06-10 [02:00]::

تتابعت على ملاعب صور سبورت سنتر فعاليات دورة المصارف الأولى لكرة القدم المصغرة، وتمكن فريق شركة حلاوي للصيرفة من التأهل إلى الدور نصف النهائي بسهولة بعدما حسم مباراته أمام فرنسبنك بنتيجة كبيرة 16/7، وتألق لاعبو حلاوي على مدار دقائق المباراة مستفيدين من حيوية لاعبيهم وخبرة قائدهم طلال أبو صالح الذي سجل ثلاثة أهداف حافظ بها على لقب هداف الدورة برصيد 10 اهداف من مباراتين. وبهذا الفوز تأهل فريق شركة حلاوي كبطل للمجموعة بينما حل فرنسبنك في المركز الثاني وتأهل برفقة حلاوي للدور نصف نهائي.

وفي المجموعة الأولى تأهل بنك لبنان والمهجر وبنك بيروت للدور نصف النهائي، وتمكن بنك لبنان والمهجر من حسم لقب بطولة المجموعة لمصلحته بفوزه العريض على بنك البحر المتوسط بستة أهداف مقابل هدف واحد، وكان لوجود وجيه الفران أثراً كبيراً في تحسن المستوى الدفاعي للمهجر.

وفي المباراة الثانية فاز بنك بيروت على البنك السويسري بنتيجة 10/8.

الدور النصف النهائي الذي ستقام مبارياته غداً الثلاثاء ستجمع مباراته الأولى بين شركة حلاوي للصيرفة وبنك بيروت ومن المتوقع أن تكون المباراة قمة في الإثارة نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين. بينما يلتقي في المباراة الثانية بنك لبنان والمهجر وفرنسبنك وتبدو حظوظ الأول أكبر بالتأهل ولكن تبقى كلمة الفصل لأرضية الميدان حيث كل الإحتمالات واردة.












































































































































New Page 1