Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية في صور دانت الاعتداء على الجيش اللبناني


حسين معنى :: 2013-06-25 [01:10]::

عقدت لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور اجتماعاً في مقر قيادة حركة امل في صور وتداول المجتمعون بالاوضاع الخطيرة في منطقة صيدا .
وأصدر المجتمعون بياناً دانو فيه الاعتداء الذي يتعرض له الجيش اللبناني واعتبروا ان هذا الاعتداء هو جريمة بشعة وتجاوز لكل القيم الاخلاقية والوطنية ولا يمت للدين بصلة مهما حمل من عناوين مضللة .
ودعوا كل القوى والفعاليات السياسية الوطنية اتخاذ موقف واضح وصريح وضرورة الوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية التي تشكل خشبة الخلاص الاخيرة لهذا الوطن الذي تتنقل فيه الفتن من منطقة الى اخرى بهدف اشاعة الفوضى في البلاد ليتمكن العابثون والمارقون من تنفيذ مشروعهم الهادف الى ضرب مشروع المقاومة وزرع الفتنة الداخلية .
وتقدم المجتمعون بما يمثلون من قيادة الجيش اللبناني بأحر التعازي بالشهداء الذين سقطوا من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار الداخليين .
كما اكدوا ان المخيمات الفلسطينية لن تكون صندوق بريد للجماعات الفتنوية ولن تنجر الى المعركة ضد الجيش اللبناني الذي قدم العديد من الشهداء في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وثمنوا عالياً مواقف قيادة الفصائل الفلسطينية التي اعلنت صراحة رفضها الدخول في معارك ضد الجيش اللبناني .
واذ اكدوا حرص مخيمات منطقة صور الحفاظ على الاستقرار ودعمها وتقديرها للجيش اللبناني اعلنوا بقاء اجتماعاتهم واتصالاتهم مفتوحة لمواكبة التطورات في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة .


New Page 1