Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية تجار صور تدعو لوقفة تضامنية مع الجيش اللبناني مساء اليوم في صور


:: 2013-06-25 [01:16]::

بكثير من الالم والإستنكار والشجب تلقينا النبأ عن الإعتداءات الأثمة التي تعرض لها الجيش اللبناني في منطقة صيدا على يد الخارجين عن القانون.
إننا نستنكر وندين بأشدّ العبارات هذه الإعتداءات الآثمة التي تستهدف المؤسسة الوطنية الأم والتي تهدف للنيل من المؤسسة العسكرية الراعية والضامنة للوطن والسلم الأهلي، وندعو الجميع للتضامن مع الجيش اللبناني والإلتفاف حوله في تصديه لرؤوس القتنة أينما تواجدوا على الأراضي اللبنانية.
كما إننا تلقينا بفخر وإعتزاز نبأ إستشهاد إبننا في مدينة صور الجندي في الجيش اللبناني إلياس نقولا رحمة، وهنا نتوجه بالتحية إلى ضباط وجنود الجيش البواسل الذين يقدمون دماءهم على مذبح الوطن والشهادة، ونعزي عائلة الشهيد وقيادة الجيش وأهالي مدينة صور بالشهيد رحمة، كما نعزي القيادة بكل شهداء الوطن الأبرار، ونؤكد أن مدينة صور كانت وما زالت وستبقى صاحبة نبض قومي ونهج وطني واضح، وهي بكل فئاتها تقف اليوم بصلابة وعزيمة إلى جانب الجيش اللبناني في معركته الوطنية لوأد الفتنة..
ووفاء للدم الطاهر ندعوكم للمشاركة في الوقفة التضامنية مع جيشنا الباسل، وذلك يوم الثلاثاء 25 حزيران 2013 الساعة السابعة مساءً، عند مستديرة الشهداء – قرب أفران بحر..
المجد والخلود للشهداء الأبرار والنصر للجيش والعزّة للوطن وأبنائه.


New Page 1