Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



طيردبا: الإصلاح بطلاً لدورة الشهيد القائد عماد مغنية وشهداء حزب الله في البلدة


حسام جولاني :: 2013-06-25 [01:20]::

اختتمت دورة الشهيد القائد عماد مغنية في كرة القدم، وقد جمعت المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأستاذ عصام سعد في بلدة طيردبا فريقي الإصلاح برج الشمالي والسلام.
المباراة النهائية للدورة حضرها والد الشهيد القائد مغنية الحاج أبو عماد مغنية، مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الأولى لحزب الله الشيخ أحمد مراد، رئيس بلدية طيردبا الحاج زيد مغنية وأعضاء المجلس البلدي والإختياري وحشد من أهالي البلدة.
وقد بدأت الحفل النهائي بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد مغنية وشهداء المقاومة الإسلامية لتنطلق بعدها المباراة بين الإصلاح والسلام.
وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد شهدت ندية وحماس واندفاع لافت للظفر بكأس الدورة إلا أنّ التعادل كان سيد الموقف لتحسم المباراة بضربات الجزاء لصالح فريق الإصلاح.
وألقى الشيخ أحمد مراد كلمة حيّا فيها الروح الرياضية التي جمعت الفريقين فكانت دورة نموذجية وأضاف مراد أنّ الشهيد مغنية كان رائد من رواد المقاومة الإسلامية وقائداً فذاً استطاع تقديم الكثير للمقاومة فكان عنواناً للنصر في أيار وقد إكتمل النصر في تموز ولفت إلى أنّ المقاومة تعاهد الشهيد والشهداء المضي في نهج المقاومة ولن تنسى الدماء الزكية الطاهرة التي صنعت عزة وكرامة الوطن واستمدت من سيدها سيد المقاومة السيد حسن نصرالله كيف يكون حفظ وصية القادة ألا وهي المقاومة الإسلامية.
وفي الختام سلّم والد الشهيد والشيخ مراد ورئيس البلدية الميداليات والكؤوس على الفريقين.


































































New Page 1