Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اطلاق فعاليات تربوية ومعرض فني في بلدة حاروف برعاية الوزير فنيش


النبطية – sامر وهبي :: 2013-06-30 [03:27]::

رعى وزير التنمية الادارية في حكومة تصريف الاعمال محمد فنيش الاحتفال الذي نظمه مركز التربية الخاصة في لجنة إمداد الإمام الخميني لاطلاف فاعليات تربوية ومعرض فني ، وذلك في قاعة المركز في بلدة حاروف الجنوبية بحضور شخصيات وفاعليات ومواطنين
ونوه الوزير فنيش في كلمة ألقاها بالدور الإيجابي لهذا المركز وأمثاله في النهوض بأصحاب الحاجات الخاصة .
وتطرق فنيش إلى الوضع السياسي والأمني في البلد مؤكدا ضرورة وقوف الجميع وقفة واحدة لمنع التعرض للجيش ودوره كحصن للإستقرار الداخلي والسلم الأهلي .
ورأى "أن ما حصل مؤخرا هو ربح للوطن حيث أنه قطع الطريق على إمكانية تضخيم هذه الظاهرة التي كانت تشيع الفوضى والتناحر بين أبناء الوطن" .
وأعرب عن أسفه لما أصاب صيدا ولسقوط الشهداء من الجيش والمدنيين دعا القوى السياسية التي لم تتخذ الموقف المناسب من الدولة إلى إعادة تقييم لمواقفها وإعادة النظر في أدائها.
وقال: إننا لا ننطلق من حسابات مكاسب ومذهبية وطائفية ولا حتى من حسابات سياسية ، بل نحن عندما نتمسك بالمقاومة وخيارها ودفاعنا عنها نتمسك بحسابات وطنية، مشددا الحرص على المصلحة الوطنية ودعم الجيش ودوره في السلم الأهلي، داعيا إلى التخلي عن الرهانات الخاطئة التي لن تجلب للوطن سوى الضرر.
وعُرضت خلال الاحتفال مسرحيتان تتحدثان عن سيرة الرسول الأعظم محمد "ص" وولادة الإمام المهدي "عج" اضافة إلى معرض حرفي من انتاج أبناء المركز .
كما كانت كلمة في الاحتفال لرئيس بلدية حاروف خضر عياش الذي أشاد بدعم ذوي الحاجات الخاصة ودوره في المجتمع .













New Page 1