Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال تكريمي في انصار لفتيات بلغن سن التكليف الشرعي


النبطية – سامر وهبي :: 2013-07-01 [01:03]::

جدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد النائب رعد "موقف حزب الله من مد يده من أجل تجاوز ما حصل مؤخرا على قاعدة أساسها التفاهم" .
كلام النائب رعد جاء خلال رعايته الاحتفال الذي اقيم في المدرسة الرسمية لبلدة انصار الجنوبية تكريما لفتيات بلغن سن التكليف وذلك بحضور شخصيات وفاعليات واهالي.
وقال رعد : إن من لا يريد سلاحا للمقاومة في لبنان هو من حيث يدري أو لا يدري يريد لإسرائيل أن تحكم لبنان ، داعيا هؤلاء إلى الكف عن السخرية والسذاجة وعن التضليل في التعبئة السياسية لجمهورهم .
وأكد "انه لولا المقاومة لما بقي أحد من هؤلاء في لبنان يستطيع أن يتفوه بمشروع الدولة" ، مشيرا إلى ان المقاومة هي التي وفّرت في هذا البلد كل المناخ المؤاتي لإقامة دولة قوية وعادلة .
وأشار رعد للذين يطالبون بنزع سلاح المقاومة بالقول إن استفرادكم واستئثاركم ومنهاجكم الإلغائي للآخرين عطّل كل الفرص التي وفّرناها وضيعتم على البلد فرصا ثمينة قد لا تعود إلا إذا غيّرتم نهجكم وشبكتم أيديكم مع أيدينا تحت سقف المقاومة وتحت سقف معادلة الجيش والشعب والمقاومة .
أضاف إن مَن يتصور أن لبنان يمكن أن يحفظ سيادته واستقلاله وعدم ارتهانه للقرار الدولي والإقليمي بدون المقاومة ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة هو واهم ويراهن على سراب .















New Page 1