Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلاتينيوم برعاية يا صور وعدد من المؤسسات يفتتح الليلة سهرات السحور الرمضانية


:: 2013-07-13 [03:41]::
اقبل علينا الشهر الفضيل بأجوائه الروحانية المميزة، وبعد عناء يوم طويل من الصوم والعبادة لا بد للمرء من الترفيه عن نفسه في اجواء راقية وملتزمة تتناسب وحرمة هذا الشهر الكريم. عدة مؤسسات كبيرة في صور اجتمعت تحت جناح اوتيل بلاتينيوم وبرعاية موقع يا صور الالكتروني حيث يقدم بلاتينيوم في هذا الشهر اجمل سهرات السحور الرمضانية التي يتخللها بوفيه مفتوح من اشهى الاطباق التي سيتم تحضيرها مباشرة للحاضرين ( فول وحمص وبليلة – مناقيش وخبز على الصاج – بيض مقلي – البان واجبان متنوعة – لحومات باردة- حلويات رمضانية – مشروبات رمضانية وغيرها الكثير الكثير).
يحيي السهرات الفنان المتألق عدنان اسماعيل في اجواء شرقية راقية على العود، والفنان اسماعيل صاحب باع طويل في احياء هذا النوع من السهرات.
كادو غملوش الاسم العريق في عالم الالعاب والهدايا والزينة وتنظيم المناسبات المختلفة تولى القيام بأعمال الزينة الكاملة في صالة القناطر المكشوفة حول المسبح حيث ستجري السهرات في اجواء لطيفة وايحاءات رمضانية مميزة وراحة كاملة نظراً لأن الصالة مكشوفة مما يضمن اقصى درجات الرفاهية والراحة.
موقع يا صور الالكتروني يغطي هذه السهرات بشكل يومي ويقدم بالتعاون مع المؤسسات التالية: اوبتيك لبنان – Five Times – eternity – Oxxyzen – مارينا كافيه وازهار ماليزيا العديد من الجوائز القيمة التي سيربحها الحاضرون من خلال سحب تومبولا حيث يحصل كل من يدخل الى السهرة على قسيمة اشتراك مجانية تخوله ربح احدى الجوائز القيمة.
كما يقدم موقع يا صور ليلة السبت تصوير مجاني لمن يرغب من الحاضرين الذين سيحصلون على صورهم بشكل فوري.
كل ذلك بكلفة رمزية: 33.000 للشخص الواحد ايام نهاية الاسبوع و27.500 ل.ل في ايام بداية الاسبوع.
للمراجعة او الحجز: 344666 07 او 011019 70 .












New Page 1