Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من ملتقى الشباب الرياضي والثقافي زار معالي وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي


:: 2013-07-23 [05:10]::
قام وفد من نادي ملتقى الشباب الرياضي وجمعية ملتقى الشباب الثقافي – صور بزيارة معالي وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في مكتبه في الوزارة بيروت.
تكلم بإسم الوفد رئيس النادي الرياضي شادي سويدان الذي وضع معاليه بآخر الإستعدادات والتحضيرات لإستضافة البطولة العربية الأولى في لبنان في رياضة التايكونجتسو والتي ستنظم في شهر آب في مدينة صور. وقد أعجب الوزير كرامي بالجدية والمهنية العالية في التنظيم وابداى استعداده لرعاية وحضور البطولة العربية.
كما قدم سويدان نبذة عن ابرز إنجازات النادي وآخرها احراز أبطاله الميدالية الذهبية في بطولة العالم في تايلند والذي جرى تحديد موعد ثان مع الوزير من أجل تكريم الأبطال في الوزارة .
كما تحدث رئيس الجمعية الثقافية حسين غدار الذي ثمن مواقف معالي الوزير ودعواته الى نبذ الفتن وتوحيد الصفوف في وجه المؤامرات التي تحاك للبلد، كما دعاه الى حفل الإفطار السنوي للجمعية والنادي والذي سيكون برعاية حضور معالي وزير التنمية الإدارية محمد فنيش ومؤسس جمعية ملتقى الشباب الثقافي ونادي ملتقى الشباب الرياضي الدكتور هشام يونس و ذلك نهار السبت الواقع في 3 آب الى جانب معايدته لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. في الختام تم إلتقاط الصورة التذكارية.


New Page 1