Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجنة الوقف وشعبة امل في المساكن اقامت سحوراً برعاية المفتي عبدالله كرمت خلاله رئيس مجموعة يا صور


:: 2013-07-23 [05:16]::
برعاية وحضور سماحة مفتي صور وجبل عامل فضيلة القاضي الشيخ حسن عبدالله اقامت شعبة حركة امل في المساكن الشعبية ولجنة الوقف في المحلة سحوراً رمضانياً حاشداً تخلله تكريم رئيس مجموعة يا صور الاستاذ هيثم شعبان على دعمه للخلية التنظيمية في المحلة.
حضر السحور اضافة الى صاحب الرعاية كل من امين سر مجلس علماء فلسطين الشيخ هشام عبد الرازق، امام المساكن الشعبية فضيلة الشيخ ربيع قبيسي، لفيف من علماء الدين الافاضل، مسؤول الخدمات في المنطقة الاولى في حركة امل الحاج حسن شعيتلي، مسؤول شعبة المساكن الشعبية في الحركة ورئيس لجنة الوقف الحاج خليل الزين واعضاء الشعبة، بالاضافة الى حشد غفير من المدعوين وابناء المحلة في ديوانية موسى.
بعد تناول طعام السحور شكر الحاج خليل الزين سماحة المفتي عبدالله على رعايته وحضوره مشيداً بدوره الجامع وتوجيهاته التي تصب دائماً في مصلحة الوطن وحفظ استقراره ووحدة ابنائه ودرء الفتن التي تلوح في افقه، كما شكر رئيس مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية الاستاذ هيثم شعبان على دعمه للخلية التنظيمية في المحلة وتقديم لباس موحد لافرادها، كما اشاد بالدور الاجتماعي والاعلامي الذي تلعبه مجموعة يا صور.
ورد شعبان شاكراً المبادرة معتبراً ان اقل الواجب هو دعم الخط والنهج الذي اعطانا العزة والكرامة والانتصارات والتحرير، وان كل عطاء يرخص امام عظمة ما قدمه شهداء ومجاهدو خط الامام السيد موسى الصدر على دروب الجهاد والمقاومة.
بعد ذلك قدم سماحة المفتي عبدالله بإسم الشعبة درعاً تكريمياً للاستاذ هيثم شعبان بحضور مسؤوليها والحاج الزين والشيخ قبيسي والشيخ عبد الرازق والزميل علي عيديبي.























































































New Page 1