Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة يا صور الرمضانية: المجموعة الثالثة تشتعل والفرق الاربعة تتساوى بثلاث نقاط لكل منها


:: 2013-07-23 [05:19]::
إشتعلت اجواء المنافسة مجدداً في المجموعة الثانية من دورة ياصور الرمضانية لكرة القدم التي تقام على أرض ملاعب صور سبورت سنتر، وتمكن فريقا إستهلاكية الجنوب وشركة حلاوي للصيرفة من إلحاق الهزيمة بفريقي مركز الجنوب الطبي ومحامين صور، وبهاتين النتيجتين تساوى الجميع بثلاث نقاط لكل منهما، وتأجل الحسم النهائي إلى الأسبوع الأخير والذس سيتواجه فيه إستهلاكية الجنوب مع شركة حلاوي للصيرفة ومحامين صور مع مركز الجنوب الطبي، في لقائين ناريين مفتوحين على كافة الإحتمالات.

ففي اللقاء الأول ليوم امس تقابل مركز الجنوب الطبي مع إستهلاكية الجنوب، في مباراة كان الأول يمني النفس بالخروج ولو متعادلاً على الأقل كون النقطة ستضمن له التأهل حكماً للدور الثاني، بينما إستهلاكية الجنوب لم يكن له بديل عن الفوز للبقاء في دائرة الأضواء، وبالفعل فقد كان له ما أراد عبر مهاجمه الفذ محمود بوشكار الذي صنع فارقاً نوعياً مع الخصم وتمكن من دك شباك المركز الطبي في سبع مناسبات أمنت لفريقه فوزاً غالياً ومستحقاً، وفي الجهة المقابلة فإن المركز الطبي قدم مباراة كبيرة أيضاً تألق خلالها نجميه وسيم محسن وحسن عزالدين، لكن الحظ عاندهما في تحقيق نتيجة إيجابية لتنتهي المباراة لصالح الإستهلاكية بنتيجة 9/8.

سجل لإستهلاكية الجنوب محمود بوشكار 7 أهداف وغسان درويش هدفين، بينما سجل للمركز الطبي وسيم محسن 5 أهداف وحسن عزالدين 3 اهداف.

مثل إستهلاكية الجنوب خالد الضاهر لحراسة المرمى، علي سليمان، علي سليمان ( أبو حسن )، مهدي الرز، محمود بوشكار وغسان درويش.

مثل مركز الجنوب الطبي ربيع بيومي لحراسة المرمى، غازي كساب، حسن عزالدين، وائل عزالدين، وسيم محسن، محمود سرور، عباس زلزلي وهلال سكيكي.

وقد نال اللاعب محمود بوشكار جائزة أفضل لاعب في المباراة و حصل على نظارات شمسية تقدمة محلات أوبتيك لبنان قدمها له السيد خليل بواب.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق شركة حلاوي للصيرفة، من خلط كافة أوراق المجموعة بتغلبه على محامين صور بنتيجة 5/3، وكانت المباراة على مستوى كبير من الحذر بحكم وضعية الفريقين، فمحامو صور أرادوها بوابة للعبور إلى الدور الثاني بينما فريق شركة حلاوي للصيرفة أرادها مباراة رد إعتبار لخسارته الأولى أمام مركز الجنوب الطبي، خصوصاً وأن تشكيلة طلال أبو صالح لا ينقصها أي من المقومات اللازمة للمنافسة على اللقب، وعلى الرغم من أن الشوط الأول للمباراة إنتهى بتقدم المحامين 2/1، فإن فريق شركة حلاوي للصيرفة قلب الأوراق كلها في الشوط الثاني بفضل تألق نجمه حسن حويلا الذي تحرك في كل أرجاء الملعب فكان المحور الأساسي لفوز الفريق وسجل هدفين احدهما من مجهود فردي رائع، وحاولت كتيبة جواد صفي الدين تجيير نقاط المباراة لمصلحتها لكن الفرص الكثيرة التي صنعوها ضلت طريق المرمى، كما كان هناك اخطاء دفاعية قاتلة للمحامين لاسيما للاعبهم حيدر حويلا الذي أهدى حلاوي للصيرفة هدفين على طبق من ذهب فكان افضل من مهاجمي حلاوي واكثر فعالية، لتنتهي المباراة بفوز فريق شركة حلاوي للصيرفة 5/3.

سجل أهداف فريق شركة حلاوي للصيرفة حسن حويلا هدفين وجمال شعلان وعلي قندقجي ورامي عكنان هدف واحد لكل منهم، بينما سجل لمحامين صور حمزة حوراني هدفين وشادي نجدي هدف واحد.

مثل فريق شركة حلاوي للصيرفة عدنان عبد الرازق لحراسة المرمى، جمال شعلان، محمد جمال، حسن فصاعي، غالب قندقجي، علي قندقجي، رامي عكنان وحسن حويلا.

مثل محامين صور محمد أحمد لحراسة المرمى، أشرف عكنان، ناصر شغري، حمزة حوراني، منصور قشاقش، شادي نجدي، حيدر حويلا وجواد صفي الدين.
وقد نال لاعب فريق شركة حلاوي حسن حويلا جائزة افضل لاعب في المباراة ونال جائزة عبارة عن نظارات شمسية تقدمة اوبتيك لبنان.
اليوم تختتم مباريات المجموعة الأولى بإقامة مباريات المرحلة الثالثة فيلتقي ياصور مع جبق غروب في مباراة قوية عنوانها لقب بطل المجموعة، بينما يلتقي في المباراة الثانية مختبرات بيضون مع أطباء أسنان صور في مباراة لاتحتمل إلا الفوز لأي الفريقين كون التعادل سيطيح بهما خارج البطولة نهائياً.

































































































































































































New Page 1