Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امين سر مجلس علماء فلسطين الشيخ هشام عبد الرازق زار مجموعة يا صور


:: 2013-07-26 [05:53]::
زار امين سر مجلس علماء فلسطين سماحة الشيخ هشام عبد الرازق مكتب مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين حيث كان في استقباله رئيس المجموعة هيثم شعبان والاداري المحامي خالد شعبان.
وتحدث سماحة الشيخ عبد الرازق مؤكداً ان الزيارة تأتي في اطار تفعيل التواصل والتنسيق بين مجموعة يا صور ومجلس علماء فلسطين، ولا سيما ان موقع يا صور الالكتروني يعتبر من ابرز الوسائل الاعلامية على الساحة الوطنية وخصوصاً الجنوبية واكثرها مصداقية وانتشاراً.
واكد سماحته على ضرورة تفعيل التواصل والحوار بين جميع الاطراف والافرقاء ولاسيما في هذه الظروف الحرجة محلياً واقليمياً والتي يسعى فيها العدو لبث الفتن وتنفيذ المؤامرات التي تهدف الى النيل من وحدة المسلمين واضعافهم خدمة لمصالح القوى المعادية وفي مقدمتها الكيان الغاصب.
وقال الشيخ عبد الرازق ان الجنوب اللبناني كان على الدوام وسيبقى الحاضنة الوطنية والاسلامية الكبرى التي يتآخى فيها الجميع ويعيشون تحت سماء الايمان بالله والايمان بمركزية القضية الفلسطينية وضرورة مقاومة العدو الغاصب لاخراجه من اراضينا المحتلة، وان بوصلة الجنوبيين الوطنية والاسلامية لم تخطئ يوماً ولن تخطئ بإذن الله.
ورحب شعبان بسماحة الشيخ عبد الرازق مشيداً بمواقفه الوطنية والاسلامية الجامعة وبنصرته الدائمة للحق ووقوفه الى جانب المظلومين والمنتهكة حقوقهم كما اشاد بالمواقف الاسلامية الاصيلة والمتقدمة لمجلس علماء فلسطين على جميع المستويات.









New Page 1