Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هؤلاء استفادوا من القروض الميسرة لاصحاب المشاريع الصغيرة .... فماذا تنتظر أنت ؟؟


:: 2013-07-28 [06:07]::
هي فرصة أستغلها الكثيرون وعملوا بها .... فغيرت حياتهم وحسنت من دخلهم وفتحت لهم آفاق التطوير والمضي قدما نحو الأفضل في حياتهم العملية ...
أخترنا عينة من الناس الذين حصلوا على القرض .... فماذا يقولون ؟
ملاحظة : حرصا منا على الالتزام بالسرية المصرفية وخصوصية المستفيدين سوف نقوم بذكر الاسم مع الحرف الأول من اسم العائلة .
1- ماي س. : هي أم لتوأمين وكانت ربة منزل . اليوم، ماي هي أم وربة منزل وسيدة أعمال. قالت ماي بابتسامة هادئة: "أنا لم أعد امرأة مهمتي أداء الأعمال المنزلية فقط. لقد أصبحت ماي من خلال قيامي بعمل أحبه، تمكّنت من التنسيق بين واجبي كأم وزوجة وحياتي المهنية". عند استلامها قرض بقيمة 10 ملايين ليرة لبنانية من خلال السيد وسيم، استخدمت ماي المبلغ لبناء وتأثيث محل للملابس النسائية. بعد عامين من تحقيق الأرباح، وسّعت ماي عملها ليشمل الملابس الرجالية والأحذية. اليوم، تقوم بتسديد القرض من أرباح المحل، وهي مسرورة كونها تشعر بأنها منتجة.
واختتمت بالقول: "أنا أنصح النساء باتخاذ مثل هذه الخطوة لتحقيق ذاتهن مع استمرارهن بالقيام بالواجبات الأسرية بالطبع .
2-عباس و: المبلغ الذين استفاد منه 40 مليون لتوسيع السناك الذي يملكه ليصبح مطعم يقدم الوجبات من لحمة مشوية وفروج مشوي والولائم . قام بشراء معدات حديثة وإقامة ديكور جديد من طاولات وكراسي ومكيفات .
3-علي د. الذي قال : «فكرت في طلب قرض لزيادة إنتاجي» ، أرشدوني إلى السيد وسيم صنوبر مشكوراً الذي قام بمساعدتي في صياغة مشروعي وحصولي على قرض ميسر بفائدة منخفضة من احد البنوك المعروفة بقيمة 10 ملايين ليرة لبنانية. اليوم وبفضل القرض انتقلت إلى محل اكبر وزاد إنتاجي، وأود الحصول على قرض جديد لتوسيع عملي أكثر.
4- حسين أ. يملك أرضا زراعية وتربية ماشية . المبلغ الذي استفاد منه 75 مليون لتوسيع مشروعة من خيم زراعية وشبكات ري وزيادة رؤوس الماشية .
5-عماد س . يملك عددا من مولدات الكهرباء فكرت في توسعة عددا المشتركين والوصول إلى مناطق أكثر ، طلبت قرضا بقيمة 75 مليون لشراء مولدين والحمد لله الآن زدت قدرتي على الإنتاج وزيادة عدد المشتركين .
6-محمد ق. يملك مصنع ألمنيوم ، استفاد من مبلغ وقدره 50 مليون لشراء معدات حديثة ومتطورة لمواكبة العصر وتلبية حاجات زبائنه ، وقام أيضا بشراء بيك أب للقيام بنقل البضاعة .
7- سلمان م، قال: أنا املك فرن مناقيش وأود تجديد المعدات وتوسعة الفرن وإقامة خيمة صيفية . أرشدوني على السيد وسيم صنوبر فطلبت قرضا بقيمة 15 مليون وقدمت المستندات المطلوبة والحمد لله حصلت على القرض وألان أصبح فرني مميزا في الضيعة بسبب الخدمة السريعة وتوسعة المحل.
8- علي س. يملك معمل لتصنيع القشطة . طلبت قرضا بقيمة 15 مليون لشراء معدات جديدة لتمكينه إنتاج كميات اكبر خاصة انه يتعامل مع مطاعم كبيرة في مدينة صور .
9- فاطمة ط . : أنا ربة منزل و لدينا عائلة كبيرة والكثير من النفقات والاحتياجات. طلبت قرضاً قيمته 10 مليون ليرة لبنانية لشراء البضاعة والمعدات والديكور وافتتاح محل سمانة في الضيعة . ألان زاد دخل عائلتي وأصبحت امرأة عاملة أساعد عائلتي وزوجي لتلبية حاجات ومتطلبات الحياة .
10- سميرة ي . و علياء ج . قالوا : حصلنا على قرض بقيمة 10 مليون لتوسعة محل الألبسة الذي نملكه . بفضل القرض أصبح بإمكاني التبضع من حيث أريد وشراء أفضل البضائع بأنسب الأسعار .
11-اليس ج : أنا ربة منزل وأم لطفلين ، زوجي توفاه الله في الحرب . الحياة الصعبة ففكرت بطلب قرض لإنشاء مزرعة لإنتاج البيض البلدي في الأرض الذي املكها . اتصلت بالسيد وسيم وقام بمساعدتي على إعداد دراسة معمقة عن المشروع ولفت نظري لعدة أمور ومسائل وخاصة بالنسبة لقيمة القرض والتسويق . ألان الحمد لله أنا امرأة منتجة وبعد سنة وسعت مزرعتي من إيرادها .
12- مصطفى ز : بعض الناس لديهم موهبة فطرية بالنسبة إلى بعض المهن. ومصطفى ز هو تجسيد نموذجي للحلاق الموهوب. يقول مصطفى كما يسميه الناس، وهو يومئ بشكل معبّر جداً : "حصلت على قرض بلغت قيمته 25 مليون ليرة لبنانية. هذا ما كنت بحاجة إليه بالضبط لفتح صالون حلاقة خاص بي والبدء في تحقيق طموحي". وهو صالون رائع. في الواقع، استخدم مصطفى القرض لدفع الإيجار والتصميم الداخلي وشراء المعدات للصالون مثل جهاز الشعر البخاري وجهاز الليزر وجهاز التعقيم وكراسي الحلاقة. بفضل القرض، استخدم مصطفى أربعة أشخاص مما يعني استفادة أربع عائلات، بالإضافة إلى زيادة إيراداته الشخصية بنسبة 40٪.
13-يملك عباس ز، وهو في الثلاثينات من عمره، مخبزاً في قريته. تضرّر مخبزه جرّاء عدوان تموز الغاشم عام 2006 . عباس شخص متفائل وطموح بطبيعته، ولم يدع هذا الحادث يؤثّر على تصميمه وعزمه. ومن خلال تداول الأحاديث، سمع ردود فعل جيدة حول السيد وسيم وإمكانية مساعدته للحصول على قرض ميسر. وأكد عباس بلهجة تنم عن التقدير: "لقد عالج ملفي بكل سهولة، وتم منحي قرضاً بقيمة 20 مليون ليرة لبنانية في أقل من شهر". بفضل القرض، تمكّن عباس من شراء معدات جديدة ومولّد كهربائي ودرّاجة نارية وسيارة فان صغيرة للتسليم، وتوسّع مخبزه ليصبح مركزاً للقرى المجاورة.
14- محمد غ : يملك أرضا زراعية ويريد الاستفادة من زراعتها خلال جميع المواسم وبالتالي يتمكن من زراعة كافة الخضار في أي وقت من السنة وكذلك التوفير في الكلفة الزراعية . أتت فكرة الاستفادة من قرض بقيمة 40 مليون لإقامة خيم زراعية مع كافة مستلزماتها .أما الآن والحمد لله حقق حلمه ووفر الكثير من مصاريفه ( الماء والأسمدة وأجرة عمال الخ وهذا بالتأكيد انعكس إيجابا على دخله .
هذا عينة من الإخوة المستفيدين علماً أن هناك أكثر من 307 مستفيد فقط بمدينة صور منذ سنتين أي بمعدل 12 قرض شهرياً بمجموع قروض تصل إلى 1,487,108,000 ليرة لبنانية، ومعظم هؤلاء تعرفوا إلى السيد وسيم صنوبر عبر موقع يا صور.

ملاحظة هامة : الرجاء معاودة الإتصال في حال تعذرت الإجابة من المرة الأولى بسبب ظروف العمل والضغط على الرقم الخاص للسيد صنوبر ! للاتصال من الاثنين إلى السبت بين العاشرة صباحا والسادسة مساء : 277163 03





امثلة على القرض :

· - 5 مليون ب 165 الف على 3 سنوات

· - 10 مليون ب 215 الف على 5 سنوات

· - 15 مليون ب 322 الف على 5 سنوات

· - 20 مليون ب 430 الف على 5 سنوات

· - 30 مليون 645 الف على 5 سنوات

· - 40 مليون ب 860 الف على 5 سنوات

ملاحظة: القروض عبر المصارف وهي خاصة بالمواطنين اللبنانيين فقط.










































New Page 1