Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امسية رمضانية في البرج الشمالي تخللها تكريم رئيس مجموعة يا صور الاستاذ هيثم شعبان


:: 2013-07-29 [05:56]::

بدعوة من شعبة حركة امل في البرج الشمالي اقيم في منزل السيد حسين يوسف زيات في البلدة امسية رمضانية حضرها عضو المكتب السياسي في الحركة الحاج عباس عباس، امام بلدة البرج الشمالي الشيخ حسن شقير، مسؤول شعبة حركة امل في البلدة الحاج حسن شعيتلي واعضاء الشعبة، الرئيس السابق لبلدية البرج الحاج مصطفى شعيتلي، مسؤول حزب الله في البلدة الحاج حسن فقيه على رأس وفد، بالاضافة الى حشد من الاهالي والمدعوين.
افتتحت الامسية بتلاوة قرآنية مباركة ثم كانت مداخلة سياسية للحاج عباس عباس الذي عرض لنشأة المقاومة على يد الامام القائد السيد موسى الصدر وكيف ان المقاومة استطاعت ان تنتصر بفكرها الايماني وعقيدتها الدينية الصلبة وليس بقوتها المادية على عدو يفوقها عدداً وعتاداً وقوة.
واشاد الحاج عباس بصمود سوريا في وجه المؤامرة واستعادة الشعوب العربية لوعيها واصالتها القومية والاسلامية واستشهد بما يجري في مصر معتبراً ان النصر سيكون في النهاية حليفاً للشعوب وارادتها واصالتها.
ثم تحدث فضيلة الشيخ شقير الذي اكد على ضرورة الوحدة والتنبه والوعي في هذه المرحلة التي يسعى فيها العدو الى احداث الفتن لشرذمة الصفوف وتقسيم المقسم اصلاً مؤكداً ان هذه خطط استعمارية قديمة .
كما اجاب سماحته على اسئلة فقهية لعدد من الحاضرين.
بعد ذلك تحدث الحاج حسن شعيتلي فشكر الحاضرين واشاد بمجموعة يا صور الاعلامية وعملها الكبير في اكثر من مجال ولاسيما الموقع الالكتروني الذي اصبح المنبر الاعلامي الاول في المنطقة والذي يعبر عن تطلعات واراء ابنائها دون استثناء، واشاد بمصداقية الموقع وانتشاره وبرئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان الذي نجح في قيادة سفينة يا صور بكل امانة وموضوعية.
بعد ذلك قدم الحاج شعيتلي والشيخ شقير والحاج فقيه بإسم شعبة حركة امل وابناء البرج الشمالي درعاً تكريمياً لشعبان الذي رد شاكراً الجميع على محبتهم ونبل اخلاقهم وعلى ضيافتهم الكريمة ، وختاماً التقطت الصور التذكارية.


























































New Page 1