Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



شركة حلاوي للصيرفة اقامت حفل افطارها السنوي المخصص لموظفيها


:: 2013-08-07 [06:35]::
أقامت شركة حلاوي إفطارها السنوي لموظفيها في مطعم شواطينا وذلك بحضور رئيس الشركة الحاج محمود حلاوي ومدير فرع صور الأستاذ طلال أبو صالح وحشد من الموظفين.
وتحدث حلاوي نافياً في كلمته نفياً قاطعاً الإتهامات الأمريكية للشركة معتبراً أنّ سياسية الشركة واضحة وصريحة منذ بداياتها وهي نموذجياً حقيقياً في القطاع المصرفي وثمّن جهود الموظفين والإرادة والعزيمة التي تحلوا بها في وقت عصيب وحرج وأنّ سر النجاح في هذه العائلة المترابطة، وسيبقى بإذن الله النجاح هو العنوان لأنّ الرهان على الله سبحانه وتعالى وعلى هذه العائلة الطيبة في الخروج من هذه الأزمة في الوقت القريب.
وأمل حلاوي أنّ الأزمة ستنتهي قبل العام القادم إن شاء الله، وشكر الموظفين على هذه الثقة بشركتهم التي هي محل اعتزاز وفخر ولن ننسى جميل صنعكم وصبركم مدى الدهر، وختم متمنياً بمناسبة عيد الفطر السعيد أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن ينعم الله على هذا الوطن بالأمن والهدوء والإستقرار.
من جهته مدير فرع صور الأستاذ أبو صالح نوه بجهود الحاج حلاوي وأكد أنّ المسيرة طويلة وشاقة وسنعمل بكل جهد لإبقاء هذه المؤسسة العريقة في الصدارة دائماً وأنّ الثقة التي منحها حلاوي للموظفين تشكل دعماً قوياً وعاملاً رئيسياً للإستمرار بهذه المسيرة المليئة بالنجاحات.

















































New Page 1