Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس المؤسسات الجعفرية في لبنان الرد على تفجير الضاحية يكون بوحدة اللبنانيين


:: 2013-08-18 [01:32]::
أعلن رئيس المؤسسات الجعفرية في لبنان المهندس السيد محمد جعفر شرف الدين في بيان له اليوم : ان المطلوب من الجميع كي نتجاوز المرحلة الراهنة في لبنان وحدة الصف والكلمة وهي الرد الوحيد على الفتنة في البلد وعلى اللبنانيين تناسي خلافاتهم لابعاد الوضع العام عن الامور الطائفية والمذهبية وهذا ما يحمي لبنان ويصونه .
أضاف شرف الدين : ان ما حصل في الضاحية من تفجير ارهابي واضح هوعدوان ارهابي على لبنان يأتي في اطار ما يجري في العالم العربي من مشاريع لتمزيق الوطن العربي ورسم خارطة طريق تهدف الى ابقاء اسرائيل هي الأقوى وتحيط بها مجموعة قبائل متناحرة وطوائف متنازعة وتبقى ا هي الأقوى الموحدة .
وشدد على وجوب اعادة بناء ما دمره الانفجار الارهابي في الضاحية والتعويض على ما اصاب الاهالي من ضرر مادي وبشري .
واكد ان لبنان يسير باتجاه المجهول وان هناك عدد من الأفرقاء اللبنانيين لا يريدون تشكيل حكومة وان الافضل هو تشكيل حكومة وطنية كي تتجه الامور نحو الأفضل أمنيا" واقتصاديا" وسياسيا" .
وقال : ان الطريق الى مطار رفيق الحريري الدولي يجب ان تبقى آمنة وهذا يعود بالخير على لبنان كل لبنان .
وكشف السيد محمد جعفر شرف الدين : ان الطائفة الشيعية في لبنان ليس لديها مشروع خاص وان اللبنانيين الشيعة هم ضمانة الاستقرار في لبنان وانهم لا يريدون السير في مخطط الفتنة.
أضاف : نحن ضد الفتنة الى يوم الدين (لأن الفتنة اشد من القتل).
ورأى : ان المطلوب هو ايجاد الاعلام المسؤول والحر والموضوعي بعيدا" عن الشتم والتجريح واثارة النعرات ، بل ان المطلوب في لبنان الحرية المسؤولة في التعبير الحر والموضوعي .


New Page 1