Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الصليب الأحمر اللبناني- فرع صور قسم الاسعاف والطوارئ أقام حفله السنوي في الطواحين (250 صورة)


عبد الله عبد الرازق :: 2013-08-23 [02:14]::
أقام الصليب الأحمر اللبناني حفل عشائه السنوي والذي يعود ريعه لدعم مركز الإسعاف والطوارئ في منتزه القلعة- قاعة الطواحين بحضور حاشد تقدمهم رئيس بلدية صور الحاج حسن دبوق ونائبه الحاج صلاح صبراوي وممثلين عن الصليب الأحمر اللبناني ورئيسة مركز صور السيدة مزين سقلاوي عجمي ورؤساء أقسام الصليب الأحمر في صور وحشد من الحضور الكثيف حيث امتازت السهرة بأجواء العائلية الرائعة والودية.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الصليب الأحمر تم عرض فيلم وثائقي عن تضحيات الصليب الأحمر في الحروب والأزمات وعن دوره الريادي في إنقاذ الحالات الإنسانية الحرجة فكانوا نموذجاً يحتذى به ومصدر فخر واعتزاز لدورهم وتضحياتهم.

ومن ثمّ ألقت رئيسة الصليب الأحمر فرع صور السيدة مزين سقلاوي كلمة مختصرة توجهت بالتحية لجميع الحضور ولكل من ساهم في دعم الصليب الأحمر كما توجهت بالشكر والإمتنان للعاملين والمتطوعين والمنتسبين على تفانيهم في أداء واجبهم مثمنتاً هذا الدور الإنساني .

من جهته رئيس قسم الإسعاف والطوارئ السيد قاسم شعلان أكد أنّ الصليب الأحمر لن يألو جهداً في تقديم أقصى ما لديهم من أجل خدمة النّاس والسهر على راحتهم وسلامتهم لافتاً إلى المجهود الكبير الذي يُقدم من قبل المسعفين وخاصة في منطقة صور حيث سجلت الأشهر الأخيرة حوادث كثيرة فكان المسعفون على قدر من المسؤولية والجهوزية التامة، وختم شعلان بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

بعدها قام عدد من المسعفين بإضاءة الشموع تخليداً لشهداء الصليب الأحمر اللبناني ومن ثم تقديم درع تكريمي للسيدة borat brawn .

وتلا العشاء حفل موسيقي .
فيما يلي لقطات مصورة بعدسة موقع يا صور ...



























































































































































































































































New Page 1