Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الرئيس بري رعى افتتاح فعاليات ملتقى الامام موسى الصدر


محمد نور محفوظ :: 2013-08-25 [03:56]::
برعاية رئيس مجلس النواب اللبناني الاستاذ نبيه بري نظم منبر الامام الصدر الثقافي "ملتقى الامام السيد موسى الصدر" قراءات في رؤى الامام الصدر". تحت عنوان كلمة التوحيد وتوحيد الكلمة. الحفل الذ افتتح في مركز باسل الاسد الثقافي في صور حضره النائب علي خريس ممثلا الرئيس بري والنائب عبد المجيد صالح والمسؤول التنظيمي لاقليم جبل عالمل محمد غزال وممثلين عن رؤساء الطوائف ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله ورجال دين ورؤساء اندية وجمعيات اهلية وثقافية وتربوية .
الاحتفال الذي بداء بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة امل والوقوف دقية صمت وقراءة الفاتحة عن ارواح شهداء متفجرتي طرابلس .
ثم كلمة الرئيس بري القاها عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس رأى فيها ان التفجيرات التي حصلت في الضاحية الجنوبية وفي طرابلس واطلاق الصواريخ باتجاه فلسطين المحتلة كل ذلك يهدف الى زعزعة الاستقرار الداخلي وخلق حالة من الخوف عند اهلنا .
خريس دعا الى المزيدمن الوعي والمسؤولية وعدم الانجرارالى الفتنة والى عدم عرقنة لبنان . مشدداً على ان الرد منا جميعاً يأتي بالتمسك الداخلي والوحدة الوطنية والتقارب فيما بيننا وعدم المراهنة على الخارج.
خريس أكد ان الفراغ قاتل ويولد التفجيرات ومشاكل واذا بقي الفراغ في الحكومة ومقاطعة جلسات المجلس النيابي فبالطبع الفراغ آتٍ الى رئاسة الجمهورية .خريس ختم متسائلاً الى اين المطلوب ان يؤخذ وطننا لبنان .
وكانت قد القيت في الاحتفال كلمات لكل من رئيس الهيئة الادارية لمنبر الامام الصدر الثقافي عباس حيدر وكلمة رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني وكلمة عائلة الامام القاها نجل الامام السيد صدر الدين الصدر أكد فيها أن المطلوب اليوم من السلطات الليبية ازالة العوائق التي منعت التعاون الجدي مع الفريق اللبناني الرسمي وتفعيل العمل في هذه القضية واشراك الجانب اللبناني في التحقيقات .
الصدر دعا الى وقف كل الشائعات التي اطلقها اعوان القذافي والمسؤولين عن الخطف.








































































































New Page 1