Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله احيا اسبوع الشهيد المجاهد قاسم حرب


النبطية – سامر وهبي :: 2013-08-27 [02:42]::

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد " أن من يقوم بالتفجيرات وقتل المدنيين ليسوا مجاهدين ولا ينتمون إلى الإسلام بصلة وهم ارهابيون وفتنويون ، بل هم أدوات لمشروع الدبلوماسية المعاصرة في نشر الفوضى الخلاقة التي هي الرديف المطابق للفتنة لتقوم شعوبنا بقتال بعضها البعض" .
النائب رعد كان يتحدث في الاحتفال التأبيني الذي أقامه حزب الله في ذكرى اسبوع الشهيد المقاوم قاسم محمد حرب والذي أقيم في النادي الحسيني لبلدة جباع ( اقليم التفاح) حضره النائب علي عسيران، ومسؤول المنطقة الثانية في حزب الله علي ضعون، وشخصيات وفاعليات وحشد من الاهالي.
وقال رعد في كلمته" إن الانقسام والإقتتال هما مصلحة للعدو يستفيد منهما ويحفظ مصالحه ويرتب مشاريعه ، مشيرا إلى ان اللبنانيين هم من يقرروا مصيرهم وهم من يجب أن يبنوا استراتيجيتهم الدفاعية التي لا تُستورَد من هذه الدولة أو تلك ، فللبنان خصوصية وكل بلد يعرف أهله كيف يدافعون عنه وعن سيادته".
أضاف إننا سمعنا من رئيس الجمهورية أنه يريد تشكيل حكومة وحدة وطنية جامعة وانه يريد حوارا وطنيا ، ونحن ما زلنا نمد أيدينا من أجل النهوض بمسؤولياتنا الوطنية حفظا لهذا البلد وصونا لإنجازات الشهداء .









New Page 1