Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مفوضية جبل عامل في كشافة الامام المهدي (عج) اختتمت دورة رواد الارهاط


:: 2013-08-27 [02:44]::
اختتمت مفوضية جبل عامل الأولى دورات رواد الأرهاط التي أقامتها في مخيمي ولي الله الأعظم- يارون ومخيم عشاق السيدة زينب(ع)- محيبيب حيث خضع ثلة من الجوالة لأربع دورات كشفية بمستوى رائد رهط بإشراف المفوضية المباشر ودرّب في هذه الدورات مجموعة من المدربين الأكفاء.
الدورات امتدت على مدى 4 أيام خضع خلالها المتدربون لمجموعة من الدروس والورش الكشفية- الثقافية- العبادية- الرياضية وطبعاً الترفيهية ضمن برنامج معد من قبل المفوضية يتناسب وأعمار هذه الفئة المستهدفة.
من البرامج التي خضع لها المتدربون والأعمال التي نفذوها:
كيفية إدارة الرهط- فن التخييم- الأعمال الريادية- الأعمال الادارية على مستوى الرهط- الرياضة الصباحية- الالتزام بصلاة الجماعة وغيرها....
وفي الليلة الأخيرة في المخيم،جوالة يجمعون الحطب استعداداً لسهرة النار،آخرون يحضرون السكتشات الترفيهية وآخرون يحضّرون الساحة....وبنداء هيا أيا مخيمون تجمع الجوالة حول الساحة،أوقدوا النار،قدم المعرف السهرة،تلا القارئ القرآن وأبدع الباقون في تقديم السكتشات التمثيلية الترفيهية في جو من البهجة والسرور.

وحانت لحظة الوداع, تجمعوا في باحة الحفل الختامي الذي أقيم لهم برعاية المسؤول الثقافي في المنطقة،الذي أثنى على دور الكشاف في تربية الأجيال "أجيال صاحب الزمان(عج)" فكرم المميزين و وزّع الإفادات على المشاركين في حين قدّمت قيادة الدورة هدية تقديرية لراعي الحفل.
















































New Page 1