Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السيد طلال ابو صالح الى بلدية صور: نطلب نقل مكب النفايات ورفع الضرر عنّا


:: 2013-08-28 [01:59]::
صرخة من القلب اطلقها السيد طلال ابو صالح صاحب مقهى Moments والذي تم افتتاحه مؤخراً في مدينة صور، وقد توجه السيد ابو صالح بندائه الى المسؤولين في بلدية صور طالباً منهم ان يجدوا الحل المناسب للمشكلة التي يعاني منها في اسرع وقت ممكن.
تتلخص مشكلة السيد ابو صالح انه قام مؤخراً بإستثمار وافتتاح مقهى راقٍ على الطراز الحديث بإسم Moments بالقرب من ثانوية صور الرسمية المختلطة، وبعد ذلك بفترة قامت بلدية صور بنقل مكب للنفايات من مكان قريب الى قبالة مقهاه بشكل مباشر.
يقول السيد ابو صالح ان هذا المكب مخصص للحي لسكني بأكمله ويمتلئ بالنفايات تماماً منذ ساعات الصباح الاولى ولا يتم جمع النفايات منه من قبل فرق النظافة الا مرة واحدة في اليوم، كما ان هناك اشخاصاً يأتون ويعبثون في النفايات بحثاً عن معادن وما شابه مما يؤدي الى بعثرتها على الارض وانتشار روائحها في المكان..
يتابع ابو صالح: لقد راجعنا كل المسؤولين في البلدية بدون استثناء ولكننا لم نلقَ تجاوباً وبقاء الحال على ما هو عليه يؤثر على استثمارنا، ونأمل من البلدية رفع الضرر عنا لكي نتكمن من الاستمرار، فنحن استثمرنا في مدينتنا في الوقت الصعب ولا نطلب من البلدية تشجيعاً ولا دعماً فقط رفع الضرر لا اكثر ولا اقل .....

فيما يلي تصريح ابو صالح بالفيديو:










New Page 1