Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امام بلدة المساكن ورئيس لجنة الوقف في زيارة الى مجموعة يا صور


:: 2013-08-30 [00:28]::
زار امام بلدة المساكن الشعبية فضيلة الشيخ ربيع قبيسي يرافقه رئيس لجنة الوقف في البلدة المختار خليل الزين وعضو اللجنة الحاج محمد مسلماني مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان والاداري المحامي خالد شعبان والزميل علي عيديبي.
وتحدث فضيلة الشيخ قبيسي مشيداً بعمل مجموعة يا صور ولاسيما موقعها الالكتروني الذي يغطي كل ما يتعلق بصور ومنطقتها على اكثر من صعيد، كما نوه بالتنوع الموجود في الموقع والذي يبقيه على تماس مع كل فئات وشرائح المجتمع.
بدوره اشاد رئيس لجنة الوقف المختار خليل الزين بعمل المجموعة وتقديماتها وتمنى لها مزيداً من النجاح معتبراً ان موقع يا صور هو الصوت الحر والصادق لكل ابناء المنطقة.
ورد الاستاذ هيثم شعبان شاكراً الزيارة الكريمة معتبراً ان الهدف الاسمى لمجموعة يا صور هو خدمة اهالي المنطقة على قدر استطاعتها وعلى اكثر من صعيد، وحيا جهود فضيلة الشيخ قبيسي والمختار خليل الزين ولجنة الوقف في المساكن الشعبية وتمنى لهم التوفيق الدائم.
ختاماً قدم الشيخ قبيسي للاستاذ هيثم شعبان نسخة من القرآن الكريم سائلاً الله ان يسدد عمل المجموعة ويديم عليها نعمة النجاح والتقدم.













New Page 1