Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من لجنة الدفاع عن الاسرى زار الصليب الاحمر الدولي في صور


سمية مناصري :: 2013-09-06 [00:02]::

زار وفد من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى، في حضور ممثلي الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية، في اطار "خميس الاسرى"، وبدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر في صور، حيث سلم مذكرة من اللجنة تشرح فيها اوضاع الاسرى وتطالب الصليب الاحمر بالتحرك الفوري للاطلاع على اوضاع المعتقلين في سجون الاحتلال.
وتحدث باسم الوفد عضو المكتب السياسي ل"جبهة التحرير الفلسطينية" وممثل اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني عباس الجمعة، فأكد أن "الاسرى يحتاجون إلى وقفة جادة تتكامل فيها التحركات الشعبية للضغط على المؤسسات الدولية من أجل وقف سياسة الاحتلال بحقهم والتعامل معهم كأسرى حرب، وأن مسؤولية الأسرى هي مسؤولية وطنية تمس كل أبناء الشعب الفلسطيني".
وحمل الجمعة "حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى المضربين عن الطعام، وكذلك الاسرى المرضى الذين يتعرضون لسياسة إهمال طبي متعمد من حكومة الاحتلال".
وأكد أن "هذه الفعالية تأتي في اطار خميس الاسرى، في ظل صمت وتواطؤ اميركي صهيوني وصمت منظمات حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية، التي لم تحرك ساكنا تجاه قضية الأسرى".









New Page 1