Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجهاد الاسلامي تستقبل جمعية المبرات


:: 2013-09-06 [00:04]::
إستقبل القيادي فــي الجهاد الإسلامـي الحاج أبو سامر موسى وفــد جمعية المبرات الخيرية الذي ضم مدير مكتب العلاقات وكفالة اليتم فــي صورالحاج ابراهيم عبد علي، ومسؤول العلاقات العامة في الجنوب والبقاع الغربي الحاج علي أحمد حسين .
تأتـي الزيارة في إطار التواصل الدائم مع الجهاد الإسلامـــي لما يمثل الجهاد من موقــع متقدم وريادي في ثقافة وفـكر السيد فضل الله الذي يعتبر فلسطين أم القضايا التي يجب التوجه اليها والعمل على تخليصها من براثن الصهاينة .
بدوره رحب الحاج أبو سامر موسى بالأخوة مثمناً هذه الزيارة الكريمة من جمعية تحظى بالتقدير والإحترام الكبير لما تتمتع به من مصداقة في التعامل والطرح والرؤية الثاقبة في إحتضان القضية الفلسطينية من قبل المؤسس السيد فضل الله والذي أرسى أسس الحب والتعايش وهم القضية الفلسطينية لكل من عمل معه وغرف من معين علمه .
كما وناقش المجتمعون أخر التطورات على الساحة المحلية والإقليمية وسيما القضية الفلسطينة وإعتبروا أن المقاومة هي الخيار الوحيد لمواجهة الكيان الصهيوني رافضين كل أشكال الفتنة البغيضة التي يحركها البعض خدمةً لمشاريع تصب في مصلحة أعداء الأمة وإستنكروا التفجيرات الأخيرة إبتداءً من الضاحية وصولاً لطرابلس راجين للشهداء الرحمة والجرحى الشفاء .



New Page 1