Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



التضامن صور بطلاً لكأس التحدي الاتحادي في كرة القدم


تصوير: رامي أمين :: 2013-09-12 [01:05]::
حقق التضامن صور لقبه الإتحادي الأول منذ العام 2001، بعدما توج بطلاً لبطولة كأس التحدي الأولى، بعد فوزه في المباراة النهائية على الإجتماعي طرابلس بركلات الجزاء الترجيحية 5/4 بعد تعادل الفريقين سلباً في الوقتين الأصلي والإضافي. وقد اقيمت المباراة على ارض ملعب العهد على طريق المطار.

وفي تفاصيل المباراة فإن التضامن وبقيادة مدربه القدير محمد زهير، لم يتأثر بالغيابات الكبيرة والنقص الفادح في صفوفه، إذ غاب عن اللقاء يوسف عنبر وهشام شحيمي للإيقاف وكريم تاج الدين لتواجده مع المنتخب الأولمبي ومحمد الفاعور للإصابة، ناهيك عن إفتقاد الفريق للعنصر الأجنبي بتأخر وصول الثلاثي العاجي المنتظر وصوله إلى لبنان خلال الأيام القليلة القادمة.

وبالرغم من كل تلك الغيابات فإن التضامن كان الطرف الأفضل في اللقاء وإستطاع بفضل همة وحيوية شبابه أن يتفوق على الإجتماعي المكتمل الصفوف، وكان قائده المخضرم بلال حاجو بيضة قبان الفريق حيث قاد الشباب بخبرته وحنكته وإستطاع أن يؤمن للتضامن أفضلية نسبية في منطقة الوسط، وصنع النجوم الصغار خطراً دائماً ومحدقاً على المرمى الطرابلسي، وأضاعوا أكثر من فرصة للتسجيل، وبرز من هؤلاء الشبان بشكل لافت كلٌ من خضر حلاق ووائل يوسف وسلطان حيدر وحسين شغري.

وبنهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي لجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ففاز التضامن بنتيجة 5/4 بعدما سجل له بلال حاجو وحسين شغري وأمين حلال ومحمد جواد وسعيد عواضة الذي سجل الركلة الحاسمة بينما أضاع حسن بيطار.

وبنهاية المباراة سلم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان كأس البطولة لقائد التضامن بلال حاجو، الذي رفع كأس البطولة الاولى وسط فرحة عارمة لشباب الفريق بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سجل الانجازات الكبير لسفير الجنوب التضامن صور.


























































































































































New Page 1