Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مهارات عالية في المباراة الودية بين فتيان الرسالة الصرفند وطلاب أكاديمية كلاسيكو بيروت


حسن يونس :: 2013-09-14 [00:20]::
حسناً فعل نادي الرسالة الصرفند (كرة القدم) بأن عمل على تطوير ودعم الفئات العمرية، ومن بينها الفتيان الذين لا تتجاوز أعمارهم الخامسة عشرة، فهو قد خصص لهم فريقاً فنياً على رأسهم الكابتن علي خليفة والكابتن الخبير عبدو خليفة ونخبة من لاعبي الماضي والحاضر، أوكل إليهم مهمة إعداد لاعبي المستقبل.
المناسبة هي الذكرى السنوية لشهداء نادي الرسالة الصرفند والذين كان لهم الأثر الكبير في تقدم النادي وقضوا وهم يدافعون عن ألوانه وأثناء أدائهم لواجبهم الرياضي.
والحدث هو استضافة فريق أكاديمية كلاسيكو – بيروت، والذي يشرف على تدريب لاعبيه وتحضيرهم ليكونوا نجوم المستقبل الكابتن جمال الحاج، الاسم اللامع في كرة القدم اللبنانية عامة ونادي النجمة خاصة ابن بلدة الصرفند، مع فريق إداري وفني ساهر على تخصيص الوقت والجهد والخبرة لتحسين أداء اللاعبين.
حضر المباراة رئيس نادي الرسالة الصرفند المهندس علي خليفة وأعضاء الهيئة الإدارية، الجهاز الفني لمدرسة كلاسيكو لكرة القدم، مدير معهد الآفاق- فرع صور الأستاذ حسين خليفة، وفد من شعبة حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلامية في الصرفند، عوائل شهداء نادي الرسالة الصرفند، وحشد من محبي كرة القدم.
أضفى المعلق الرياضي محمد مراد أجواء مميزة على المباراة التي بدأت بهدف سريع لفتية الصرفند في الدقائق العشرة الأول، رد عليه لاعبو كلاسيكو بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ثم سجل لاعبو الصرفند هدف الفوز قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق، هدف مشكوك بصحته بداعي التسلل، لكن الأخلاق الرياضية العالية عند الفريقين منعت الاعتراض وتم الاحتكام لصافرة الحكم وراية مساعده، فانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لم تكن ذات أهمية أمام الجو الودي والمميز بين الفريقين، حيث قدم رئيس نادي الرسالة الصرفند الميداليات لأفضل ثلاثة لاعبين في المباراة، وكأس المباراة للفريق الضيف.

















































New Page 1