Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية خرطوم كرمت الناجحين في الشهادات الرسمية


:: 2013-09-18 [00:45]::

كرمت بلدية خرطوم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والخريجين الجامعيين في الساحة العامة للبلدة، في حضور رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، أمين سر نقابة الممثلين علي كلش، رئيس بلدية قعقعية الجسر قاسم صالح، مختار البلدة حسين شحادة ومدراء المدارس الرسمية والخاصة.
بعد تقديم من عضو المجلس البلدي محمد زيتون، ألقى الفنان أحمد الزين كلمة هنأ فيها الطلاب على نجاحهم، وتحدث عن مسلسل "قيامة البنادق"، مشيرا الى انه "حفظ لتاريخ الوطن والمقاومة".
ثم القى رئيس البلدية موسى أيوب كلمة قال فيها: "في حاضرنا هذا، المدافع عن أرضه والرافض للاحتلال والساعي إلى الحرية يوصم بالإرهاب، نحن شعب نرفض الخضوع والذل ومن عشاق الحرية. إن بلدية خرطوم كما جميع البلديات في الجنوب والبلديات في لبنان، كانت تعمل جاهدة من أجل المواطنين لتثبتهم اكثر في الأرض، ولن تثنيها العراقيل عن متابعة اعمالها وهي ستواجه جميع العقبات".
وبعد كلمة القاها الدكتور ابراهيم مهدي باسم الاهالي، تحدث كلش عن مسلسل "قيامة البنادق"، مشيرا الى ان فيه "حفظ للتراث والتاريخ الحقيقي لابناء الجنوب".
أما مدير العلاقات العامة في "مركز بيروت الدولي للانتاج والتوزيع الفني" أحمد زين الدين فشكر باسم رئيس المركز بلال زعرور "بلدية واهالي خرطوم على مشاركتهم فرحتهم في حفل تكريم الطلاب ومساعدتهم في تصوير بعض المشاهد المهمة في البلدة".
كما القى الشاعر سليم علاء الدين قصيدة من وحي المناسبة، وقدم المنشد علي العطار اغنية "قيامة البنادق"، وكانت قصيدة للشاعر محمد شعيب عن المقاومة.

وفي الختام سلم مطر وايوب واعضاء المجلس البلدي الدورع التذكارية لابطال المسلسل وللاعلامي علي شعيب. كما سلم ابطال المسلسل الشهادات للطلاب المكرمين.


New Page 1