Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



دورة المرحوم فيليب بسما: فوز بلدية صور وتعادل مارينا يا صور مع انور وطفى


:: 2013-09-20 [01:48]::
استعاد فريق بلدية صور عافيته وتغلب على المستشفى اللبناني الايطالي في اليوم الرابع من دورة المرحوم فيليب بسما التي يرعاها اعلامياً موقع يا صور .
بالعودة الى المباراة فقد سيطر فريق البلدية منذ البداية نظراً لفارق الخبرة لدى لاعبيه وفارق المستوى والاعمار وانتهى اللقاء بفوز البلدية 12-4، سجل هيثم زين ومحمود ضاهر
لكل منهم 4 اهداف وهدفان لشادي نجدي وهدف لكل من ناصر حمتو ووسام الزين،
بينما سجل للبناني الايطالي هدف لكل من جعفر عباس ومصطفى عباس وعباس درويش ومحمد نجم .
وستكون المباراة الاخيرة للبناني لبلدية صور امام فريق انور وطفا الذي يضم نجوم اقوياء واصحاب خبرة، مباراة مهمة لحسم التأهل الى دور نصف النهائي بحيث لا بديل لفريق البلدية عن الفوز لان التعادل سيكون لمصلحة فريق وطفا الذي بدوره تعادل مع فريق مارينا ياصور الذي كان معظم لاعبيه في غيبوبة تامة نتيجة الفوز السابق على بلدية صور بالرغم من الاستعانة بالنجم محمد بسما ، في مباراة مجنونة تقدم فيها فريق وطفا ب 3 اهداف عبر غسان درويش هدفان وعلي موسى هدف قبل ان ينتفض فيصل عنتر نجم اللقاء الاول من دون منازع ويسجل 4 اهداف متتالية، يتقدم فيها فريق مارينا/ ياصور قبل ان يسجل وسام اسعد هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة بخطأ دفاعي فادح. وينتهي اللقاء الشديد التوتر بتعادل عادل 4-4 ويخرج الفريقان حبايب بقدرة قادر.
وبهذه النتيجة اصبح فريق ياصور قريب من التأهل بحيث تنتظره مباراة سهلة امام اللبناني الايطالي الذي اصبح ثاني فريق يودع البطولة بعد فريق مستشفى حيرام بحيث يحتاج الى معجزة ليتأهل للدور النصف نهائي.
مثل فريق انور وطفا: وسام اسعد، علي موسى، غسان درويش، خضر فياض، يوسف فياض، حسن ابو سلمان، فادي الزين وانور وضفا.
مثل مارينا/ ياصور: ربيع بواب، فيصل عنتر، معن حلاوي، رامي امين، علي واصف محمد، محمد شرف الدين، وئام قصاب، محمد بسما.
ويلتقي اليوم في الساعة السابعة فريق جبق غروب ومستشفى حيرام، بينما يلتقي في الساعة الثامنة المحامون الذي يكفيه التعادل للاطاحة باصدقاء جبل عامل خارج البطولة الذي لا بديل له عن الفوز للتأهل.
قاد المبارايات تحكيمياً كابتن نادي التضامن صور بلال حاجو
ملاحظة الدورة تقام على ملاعب مارينا الحوش مفرق النادي، لصاحبها السيد نجيب بسما والسيد علي فرحات، للحجز الاتصال: 851137 03
















































































































New Page 1