Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مجموعة يا صور اقامت حفل استقبال لعدد من مراسليها الصحفيين الجدد


:: 2013-09-24 [01:35]::
اقامت مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حفل استقبال في قاعة الاستاذ محمود شعبان في مقرها لعدد من مراسليها الصحفيين الجدد في مختلف المناطق والذين تم تثبيتهم مؤخراً ومنحهم البطاقات الصحفية الخاصة بالمجموعة.
حضر الحفل رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والزملاء في مختلف اقسام مجموعة يا صور، واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد مجموعة يا صور كانت كلمة تقديم وتعريف للزميلة رهام جمال ثم كان عرض فيلم مصور يمثل البدايات الاولى لموقع يا صور من العام 2005 وحتى العام 2008، ثم كانت قصيدتان شعريتان للشاعر الزميل رضا دياب واحدة تحدث فيها عن موقع يا صور والثانية قصيدة غزلية وقد نالتا اعجاب الحاضرين.
بعد ذلك تحدثت الزميلة يارا ابو صالح بإسم المنتسبين الجدد فأبدت بإسمها واسم زملائها سعادتها بالانتساب الى مجموعة يا صور واعدةً ببذل كل الجهود الممكنة للرقي بعمل المجموعة على اكثر من صعيد.
بعد ذلك تم عرض فيلم مصور عن اراء وشهادات الناس في عمل موقع يا صور جسدت المحبة الكبيرة التي يتمتع بها الموقع في قلوب الجميع.
بعد ذلك تحدث رئيس مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية الذي رحب بالزملاء الجدد فرداً فرداًَ مشيداً بدور المتطوعين في نهوض المجموعة وتطورها منذ البدايات الاولى حتى اليوم، وشكر كل المتطوعين وكل من كان له دور وجهد في هذه المسيرة الطويلة واكد استعداد مجموعة يا صور للوقوف الى جانب افراد اسرتها في مشاريعهم الخاصة قائلاً ان الاسابيع المقبلة ستشهد ولادة عدة مشاريع اعلامية لعدد من الزملاء في مناطقهم برعاية ودعم مجموعة يا صور.
وتحدث شعبان عن خطوات جديدة ستعلن عنها المجموعة قريباً سترك صدى ايجابياً لدى الرأي العام على اكثر من صعيد وستقدم خدمات هامة لابناء المنطقة تاركاً الاعلان التفصيلي عن هذه الخطوات لاحتفال كبير ستقيمه المجموعة بالمناسبة فور انجاز كل الاستعدادات.
كما هنأ شعبان الزميلة اسمى عودي بمناسبة عيد ميلادها.
واختير الزميل فادي اندس افضل مراسل في موقع يا صور في شهر آب المنصرم وتسلم شهادة تقدير من نائب رئيس المجموعة الاستاذ خليل بواب.
بعد ذلك سلم شعبان وبواب ورئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل في المجموعة السيدة ميرنا فاخوري البطاقات الصحفية للزملاء الجديد وهم:
- يارا ابو صالح ( صور)
- محمد نور محفوظ ( صور)
- محمد عزت حيدر ( شقرا ومحيطها)
- محمد دخل الله ( قانا )
- اسمى عودي ( ساحل العاج – سان بيدور)
- حمزة بزون ( عيتيت )
- زينب عطوي ( عيتيت)
- احمد وطفى ( البازورية)
- بتول موسى (المساكن الشعبية)
ختاماً تم قطع قالب الحلوى بمناسبة عيد ميلاد الزميلة اسمى عودي ثم التقطت الصور التذكارية.









































New Page 1