Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية صور بطلاً لدورة المرحوم فيليب بسما في كرة القدم على حساب مارينا يا صور


:: 2013-09-25 [02:17]::
حقق فريق بلدية صور لقب بطولة دورة المرحوم فيليب بسما في كرة القدم والتي نظمتها ملاعب مارينا – الحوش برعاية موقع يا صور الالكتروني وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفريق المضيف مارينا يا صور بركلات الجزاء الترجيحية 4-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 5-5 .
المباراة النهائية جاءت قمة في الحضور والاداء الفني على ارض الملعب وقد تقدم الحضور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، رئيس بلدية البرج الشمالي الحاج علي ديب ورئيس بلدية عين بعال الحاج حاتم بسما، مسؤول الشباب والرياضة في حركة الفتح اللواء ابو احمد زيداني، مسؤول الكفاح المسلح في مخيم البص السيد محمود سالم (ابو العبد)، رئيس مجموعة يا صور الاستاذ هيثم شعبان على رأس وفد من الهيئة الادارية، النقيب حمود من قوى الامن الداخلي، امين سر التضامن صور السيد سمير بواب، مسؤول نقابة المحامي في صور المحامي جواد صفي الدين، رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني الاستاذ عبد فقيه، السيدين نجيب بسما ورامي ابو خشب عن مارينا بالاضافة الى حشد من محبي اللعبة وجماهير الفريقين.
بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد مجموعة يا صور القى الاستاذ محمد بسما كلمة بإسم الجهة المنظمة رحب فيها بالحضور وشكر الفعاليات الكريمة وكل من ساهم في انجاح الدورة واشاد بالمرحوم فيليب بسما وعطاءاته على الصعيدين الرياضي والاجتماعي.
ثم انطلقت المباراة وكانت قمة في الاثارة والندية وتخللها كر وفر وتقدم متبادل بين الفريقين واستمتع الجمهور بمهارات النجوم فيصل عنتر ووئام قصاب وهيثم زين ووسام زين ورامي أمين وغيرهم الذين قدموا لمحات فنية عالية، وتميز الحكم حيدر ضاهر بقيادة المباراة بإقتدار كما تميز كالعادة المعلق محمد معنى الذي اضفى اجواء من الاثارة والحماسة على وقائعها.
وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الفريقين 5-5 فتم اللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية التي انحازت الى جانب بلدية صور فسجل لاعبوه 4 ركلات فيما فشل مارينا يا صور في التسجيل الا من ركلة واحدة لتنهي المباراة بفوز البلدية 4-1 وحلوله في المركز الاول.
وبعد اللقاء تم توزيع الجوائز والكؤوس على الحاضرين فتم اختيار المحامي جواد صفي الدين افضل لاعب في البطولة ونال كأساً من رئيس بلدية صور حسن دبوق، وانتزع فيصل عنتر لقب الهداف ونال كأساً من رئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان، واستلم فريق يا صور ميداليات وكأس المركز الثاني من رئيس بلدية عين بعال حاتم بسما، واستلم قائد فريق بلدية صور ونائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم الشاطئية الكابتن شادي نجدي ولاعبيه ميداليات وكأس المركز الاول من رئيس بلدية عين بعال حاتم بسما.
وفي تصريح ليا صور بعد نهاية البطولة شكر صاحب ملاعب مارينا السيد نجيب بسما مجموعة يا صور على دعمها ورعايتها وخص بالشكر والتقدير الكبيرين مسؤول الشباب والرياضة في مجموعة يا صور الكابتن معن حلاوي الذي قدم جهوداً كبيرة وقيمة لتنظيم الدورة وانجاحها معتبراً ان حلاوي وضع لمسات مميزة على صعيد الرياضة في صور من خلال منصبه في مجموعة يا صور والجهود القيمة التي قام بها ولا سيما من خلال الدورات الاخيرة التي لاقت نجاحاً واهتماماً كبيراً.
وختم بسما واعداً الجميع بالمزيد من الدورات الرياضية الهامة وبقرب اطلاق اكاديمية مارينا للناشئين والتي سيرعاها موقع يا صور الالكتروني.




















































































































































































































New Page 1