Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



فريق مارينا – يا صور سلم كأس المركز الثاني في دورة المرحوم فيليب بسما للاستاذ هيثم شعبان


:: 2013-09-27 [00:50]::
زار صاحبا مقهى مارينا كافيه السيد رامي ابو خشب والسيد نجيب بسما ( صاحب ملاعب مارينا ايضاً) يرافقهما مسؤول الشباب والرياضة في مجموعة يا صور الزميل معن حلاوي والزميل رامي أمين ( من فريق يا صور ) مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة هيثم شعبان والاداري المحامي خالد شعبان.
وتحدث السيد نجيب بسما موجهاً الشكر لمجموعة يا صور ولاسيما رئيس المجموعة ومسؤول الشباب والرياضة على الدعم الكبير الذي قدموه لانجاح دورة المرحوم فيليب بسما في كرة القدم وهي باكورة الدورات الرياضية على ملاعب مارينا في الحوش.
ونوه بسما بالدور الكبير الذي يقوم به يا صور في رعاية الرياضة في المنطقة مؤكداً على التعاون والتنسيق التام مستقبلاً بين ملاعب مارينا ومجموعة يا صور.
بدوره تحدث السيد رامي ابو خشب الذي اعتبر ان يا صور الذي حلق في سماء الاعلام وفي سماء الوطن والاغتراب ها هو اليوم يحلق في مجال دعم الرياضة والرياضيين فيعطي من خلال رعايته للدورات الرياضية زخما ً كبيراً ودفعاً وتشجيعاً للرياضة، وهو بات محط ثقة الجميع في هذا المجال.
ورد الاستاذ هيثم شعبان شاكراً بسما وابو خشب مؤكداً ان مجموعة يا صور تعتز كثيراً برعاية دورة تحمل اسم الراحل الكبير المرحوم فيليب بسما الرجل المعطاء والداعم الكبير للشباب والرياضية والذي كان رحيله خسارة كبيرة لكل ابناء منطقة صور.
اما السيد معن حلاوي فأعتبر ان مجموعة يا صور ستواصل اقامة ورعاية الانشطة الرياضية على اكثر من صعيد وسيكون لها تعاون مميز مع ملاعب واكاديمية مارينا ودعا الى انتظار النشاط الرياضي الكبير الذي ستعلن عنه مجموعة يا صور قريباً.
ختاماً سلم السيد رامي ابو خشب والسيد نجيب بسما كأس المركز الثاني الذي حققه فريق مارينا يا صور في بطولة المرحوم فيليب بسما الى الاستاذ هيثم شعبان .













New Page 1