Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تخريج طلاب معهد المنار الجامعي للاعلام والتكنولوجيا في النبطية


النبطية – سامر وهبي :: 2013-10-04 [01:38]::

رعى الرئيس الأول لمحاكم النبطية القاضي الدكتور برنارد شويري حفل تخريج طلاب معهد المنار الجامعي للإعلام والتكنولوجيا وعددهم 90 معلما شاركوا في دورات تربوية خاصة وذلك في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي في النبطية بحضور المحامي جهاد جابر ممثلاً النائب ياسين جابر، يوسف الحاج ممثلاً النائب عبد اللطيف الزين، مدير المعهد محمد عطوي وشخصيات وفاعليات وذووي الطلاب المكرمين.
وشدد القاضي شويري في كلمة ألقاها " على اهمية التسلح بالعلم والمعرفة لمواجهة الجهل والتخلف لان العصر الحالي هو عصر العلم والتكنولوجيا ، مؤكدا ان للاعلام دور هام في نقل الحقيقة الى الناس وارشادهم الى الالتزام الوطني والاخلاقي والى الطريق القويم ".
ونوه بدور الاعلام اللبناني في نقل الحقيقة بصورتها الناصعة الى اللبنانيين ، مشيدا بدور الاعلام اللبناني في كشف همجية العدو الاسرائيلي وفضح صورته خلال عدوانه على لبنان في تموز من العام 2006 حيث انتصر الوطن والمقاومة على اعتى قوة اجرامية في العالم هي العدو الاسرائيلي ، مشيرا الى ان الوحدة الوطنية الداخلية هي افضل وجوه التصدي للعدو الاسرائيلي .
كما نوه القاضي شويري بدور مركز جابر الثقافي في النبطية لا سيما ما يؤديه في منطقة النبطية على صعيد العلم والثقافة والتربية والادب والشعر وكل ذلك باشراف معالي النائب ياسين جابر الحاضن الاول للثقافة والمثقفين في الجنوب والنبطية
بعد ذلك وزع القاضي شويري وممثل النائب جابر المحامي جهاد جابر ومدير المعهد محمد عطوي الشهادات على المتخرجين.

















































































New Page 1