Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من مستشفى الشيخ راغب حرب زار شاكراً السفير الايراني في لبنان


شبكة أخبار النبطية :: 2013-10-14 [01:16]::

قدم وفد من مستشفى الشيخ راغب حرب التابع لجمعية الهلال الأحمر الإيراني الشكر لسفير الجمهورية الاسلامية في بيروت الدكتور غضنفر ركن آبادي شاكرين له دعم الجمهورية الإسلامية المباركة في إيران على الدعم المتواصل التي تقدمه الى الشعب اللبناني وخاصة دعم السفارة الإيرانية
الوفد الذي زار ابادي في مقر السفارة في بيروت ضم عدد من الأطباء وإداريين والطاقم التمريضي إضافة الى رئيس واعضاء من جمعية أصدقاء مستشفى الشيخ راغب حرب، واستهل اللقاء بكلمة لمدير عام المستشفى الدكتور جواد فلاح عرض خلالها لإنجازات وخدمات المستشفى خلال العاميين الماضيين وما وصلت إليه المستشفى من تطور،مشيرا الى خطة لتحويل المستشفى الى مستشفى جامعي.
كما كانت كلمة للمدير الطبي الدكتور عصام عباس تحدث فيها عن دور الأطباء والطاقات الطبية الموجودة في المستشفى والإنجازات التي تحصل.
بدوره رئيس جمعية أصدقاء المستشفى فؤاد رمال عرضاً سريعاً عن دور الجمعية في المنطقة لمساعدة المستشفى وتقديم كل ما يطلب منها لخدمة أهلنا .
بعدها قدم ممثل جمعية الهلال الأحمر في لبنان ومدير عام المستشفى الدكتور جواد فلاح درعاً تذكارياً لابادي الذي عبر بكلمة عن إعجابه وإطمئنانه على سير عمل المستشفى خاصة في الآونة الأخيرة وما تقدمه من خدمات مميزة في المنطقة والتواصل الدائم مع السفارة لتجاوز كافة العقبات .








New Page 1