Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الرسالة الصرفند يفوز على الخيام في مباراة تكريمية على شرف لاعبه المرحوم محمد سليم


حسن يونس :: 2013-10-15 [01:43]::


تكريماً للمسيرة الرياضية المميزة للاعبه المرحوم محمد قاسم سليم (أبو حميد)، أقام نادي الرسالة الصرفند مباراة تكريمية جمعت بين شباب النادي وشباب نادي الخيام، وذلك بحضور رئيس نادي الرسالة الصرفند المهندس علي خليفة وأعضاء الهيئة الإدارية، وفد من بلدية الخيام وإدارة نادي الخيام، عائلة المرحوم محمد سليم على رأسها الدكتور علي سليم، مسؤول ملف حركة أمل في ألمانيا الحاج مصطفى يونس، مدير معهد الآفاق - صور الأستاذ حسين خليفة، أمين سر اللجنة الطبية في مستشفى علاء الدين الدكتور فوزي خليفة، وحشد من جمهور كرة القدم.
قاد المباراة الحكم عبدو خليفة، وزاد من حماوة أجوائها المعلق الرياضي قاسم عامر، وهي قد بدأت بدقيقة صمت حداداً على المرحوم محمد سليم. وكانت البداية سريعة لأصحاب الأرض، بحيث سجل اللاعب نادر ضاهر هدف التقدم في الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية أخطأ الحارس بتقديرها فأفلتت منه بعد صدام مع المهاجم قاسم عواضة فوقعت جاهزة أمام اللاعب ضاهر الذي عاجلها برأسية داخل المرمى. وبعد مرور ثلاثين دقيقة على الشوط الأول سجل اللاعب علي فادي هدفاً مميزاً خادعاً لحارس المرمى عباس كوثراني بكرة بعيدة ساقطة ليعادل النتيجة. ورفض اللاعب قاسم عواضة إلا أن يعطي التقدم لفريقه في الوقت الضائع للشوط الأول عبر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها ملتفة في سقف المرمى لينتهي الشوط الأول (2-1).
في الشوط الثاني شهدت المباراة تبديلات كثيرة لتغيير الخطط وتجربة اللاعبين الواعدين في كلا الفريقين، وكانت الفرص المتبادلة بينهما، ليسجل أسعد سبليني في الدقيقة 65هدفاً مميزاً، بعد تمريرة ملليمترية من اللاعب حسين محسن (غيغز) بين دفاعات الخصم ليلعبها زاحفة على يسار الحارس. وحين ظن لاعبو الصرفند أن المباراة ستصبح أسهل عاجلهم حسين فادي بهدف سريع عبر هجمة مرتدة في الدقيقة 68 لتصبح النتيجة (3-2) دون أن ينجح أي من اللاعبين في تغيير هذه النتيجة حتى نهاية المباراة.
وفي الختام، سلّم رئيس نادي الصرفند درعاً تكريمياً لنادي الخيام، ودرعاً آخر لعائلة المرحوم محمد سليم، مختتمين مباراة مميزة بين مواهب تعد بمستقبل كروي أفضل.














































New Page 1