Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجالية اللبنانية في البرازيل انتخبت ملك وملكة على عرش جمالها الطفولي


جابر ياسين :: 2013-11-01 [01:19]::
في فوز دو ايغوازو كان الحدث جمالاً هذه المرة هو الأول من نوعه في المنطقة حيث نظمت شبكة الحدود حفلاً حاشداً جرى خلاله إنتخاب ملكة وملك جمال أطفال الجالية العربية ..


المسابقة التي بدأت منذ حوالي شهرين بالتصويت على الفايسبوك للأطفال المرشحين كمرحلة أولى الذي احتسبت نتيجته كأربعين بالمئة من مجمل التصويت . كانت البارحة مرحلته الثانية والأخيرة حيث جرى التصويت المباشر من قبل الجمهور ولتقييم من لجنة حكم متخصصة.
أقيم الحفل في صالة أسيمب في فوز دو إيغواسو وقدمته الإعلامية سحر خليل وعلي فياض فيما ضمت لجنة التحكيم الدكتورة رجاء عارف رضا ، مديرة ومدرسة الباليه البرازيلية جوليا كورنيت المحامية فدوى عيسى ومدير عام شبكة الحدود الإعلامي علي فرحات.
شارك في المرحلة النهائية إحدى عشر متسابق ومتسابقة كالتالي . عن فئة البنات :لميس أبو عرابي ، ليا فرحات ، زينب مصطفى ، راما خليل ، يارا هاشم وديرين سليمان.. وعن فئة الصبيان المتسابقون علي بركات ، علي نصار ، علي طحيني ، علي الزين وعلي فحص.
بعد احتساب نسبة تصويت الفايسبوك وتصويت الجمهور وتقييم لجنة الحكم كانت النتيجة بتتويج الطفلة لميس أبو عرابي ملكة جمال أطفال الجالية العربية والطفل علي بركات مالك جمال الأطفال . فيما جاءت الطفلة ليا فرحات في المرتبة الثانية بفارق خمس نقاط وعلي نصار في المرتبة الثانية عن فئة الصبيان بفارق خمس نقاط .وفي النهاية جرى توزيع الجوائز على المشتركين في المسابقة
المسابقة لن تكون الأولى ولا الأخيرة فهذا الحدث سيتكرر كل عام وسيجري العمل على تطويره بعد النجاح الذي بدا واضحاً سواء من خلال التنظيم أو من خلال المشاركة الكثيفة في التصويت وفي الحفل .


























































































































New Page 1