Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تحالف القوى الفلسطينية في صور: عمليات المقاومة رد طبيعي على الجرائم الصهيونية


:: 2013-11-02 [02:34]::
عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في صور اجتماعها الدوري في مكتب حركة حماس في مخيم البص، ناقشت خلاله آخر المستجدات، وتوقفت، بحسب بيان، "امام الذكرى 96 لوعد بلفور المشؤوم فأكدت أن هذه الذكرى لا يمكن أن تتقادم مع الزمن وأن شعبنا الفلسطيني الذي ناضل أكثر من مئة عام ولا يزال سيبقى متمسكا بخيار المقاومة وحقوقه التاريخية الثابتة وفي مقدمتها حقه في المقاومة والعودة".
وتوقف المجتمعون أمام العمليات التي تنفذها المقاومة في غزة والضفة ضد قوات الإحتلال الصهيوني، معتبرين أنها "جاءت في سياق الرد الطبيعي على الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته"، مؤكدين أن "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير الأرض واستعادة الحقوق"، داعين الى "وقف كل أشكال التفاوض مع العدو الصهيوني".
واستنكروا "الحصار المفروض على قطاع غزة" داعين "الأمة العربية والإسلامية لكسر هذا الحصار الظالم والوقوف الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني ودعمه".
وهنأوا الأسرى المحررين وعوائلهم، مؤكدين أن "قضية الأسرى هي أولوية وطنية"، كما هنأوا حركة الجهاد الإسلامي في ذكرى أنطلاقتها.
وشددوا على "ضرورة تعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية في مواجهة المشاريع الأميركية الصهيونية التي تستهدف النيل من مشروع المقاومة في لبنان وفلسطين".





New Page 1