Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس نادي التضامن الدكتور نصير بسما اولم على شرف "يا صور"


:: 2013-11-02 [02:47]::
بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيس وانطلاقة موقع يا صور الالكتروني اقام رئيس نادي التضامن صور الدكتور نصير بسما مأدبة عشاء على شرف وفد من اعضاء الهيئة الادارية في "يا صور" وذلك في مطعم فينيسان العريق بمحاذاة ميناء الصيادين في صور.
ورحب الدكتور نصير بسما بضيوفه مشيداً بما حققه موقع يا صور الالكتروني من انجازات اعلامية واجتماعية خلال هذه المدة القصيرة نسبياً من عمره، ونوه بفكرة الموقع وطريقة تعاطيه مع الخبر ونجاحه بتحقيق التواصل بين ابناء الوطن المقيمين والمغتربين، وختم مؤكداً ان يا صور هو فخر لكل صوري وجنوبي متمنياً للمجموعة مزيداً من التقدم والنجاح.
ورد رئيس مجموعة يا صور الاستاذ هيثم شعبان شاكراً الدكتور نصير بسما على محبته وضيافته، مشيداً بدوره الكبير على المستوى الرياضي والاجتماعي من خلال رئاسته لسنوات طويلة لنادي التضامن صور.
وقال شعبان ان محبة وتقدير شخصية بارزة ومحترمة ومرموقة وصاحبة دور طليعي كالدكتور نصير بسما هو وسام شرف على صدر مجموعة يا صور.
وختم مؤكداً ان الدكتور نصير بسما كان من اوائل المشجعين والمباركين لتجربة موقع يا صور ولطالما امدها بالنصيحة الصادقة والتوجيهات المخلصة.
كما شكر الحاضرون ادارة مطعم فينسيان وطاقم العمل على الاهتمام اللافت والعناية الكبيرة التي قدمتها للحاضرين كعادتها دائماً في التعامل مع زبائنها.


















New Page 1