Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين عاد من النجف الأشرف متمنياً ان يستيقظ ضمير المسؤولين


:: 2013-11-05 [01:00]::
تمنى رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين ان يستيقظ ضمير المسؤولين في لبنان الذين عطلوا المؤسسات الحكومية من مجلس الوزراء الى مجلس النواب وأصبحنا نخشى ان تعطل رئاسة الجمهورية ويقع البلد في حالة فراغ.
وقال في ندوة صحافية عقدها في المدرسة الدينية في صور ان الكثير من المسؤولين ينتظرون الأوامر الخارجية التي تتربص دولها بلبنان والمنطقة .
كلام الشيخ علي ياسين جاء بعد عودته من زيارة العتبات المقدسة في النجف العراق والمشاركة في مهرجان الغدير العالمي في النجف الأشرف حيث التقى عدد من المراجع وعرض معها شوؤنا" دينية وأوضاع المسلمين في المنطقة .
وعن مشاهداته في العراق قال : ان الشعب العراقي يتألم من حالة التمزق الموجودة في العراق ، لذا ندعو الله سبحانه وتعالى ان يوحد كلمة الشعب العراقي لما يمثله العراق بالنسبة للعالمين العربي والاسلامي ولما فيه من ترواث كانت السبب في ما وصلت اليه العراق من خلال الاستهدافات الصهيو امريكية التي تعمل لتمزيق العالمين العربي والاسلامي لا ضعافهما .
اضاف : يحز بالنفس ان نشهد ما نشهده في العراق من انعدام خدمات اجتماعية ضرورية للناس وسواها من حالة الطرقات والكهرباء والمياه .
وان أشد الأشياء ايلاما" في العراق هي الخلافات داخل هذا البلد ، ونتمنى في المناسبة ان يتوحد العراق اليوم لأنه اذا توحد أهل العراق واتفق ساسته ووجهوا موارده يستطيع العراق بقدراته ان يكون في مقدمة الدول الممانعة والمواجهة لأن الشعب العراقي ممانع بطبيعته .
واعرب الشيخ علي ياسين عن امله في : ان يتمكن الشعب العراقي من الامساك بزمام اموره وان تتمكن الشعوب العربية من حسم خياراتها في الحرية والعدالة والمساواة حتى تسقط كل المشاريع الصهيو- امريكية في المنطقة .



























New Page 1