Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



ابيدجان: كرمالك يا لبنان ... الجمعة " كلنا عالموعد " ..


:: 2013-11-21 [02:24]::
بشغف وحماسة ولهفة يستعد ابناء الجالية اللبنانية في ساحل العاج لاحياء فعاليات عيد الاستقلال الوطني، وللمرة الاولى بهذه الضخامة والتنظيم، بعد مجهود ملفت لسعادة السفير اللبناني الاستاذ احمد سويدان بالشراكة مع غرفة التجارة والصناعة اللبنانية ومكتب طيران الشرق الاوسط وموقع يا صور واذاعة BLM .

وقبيل 24 من الموعد المحدد امتلأت شوارع ابيدجان ولاسيما في اماكن سكن وعمل الجالية اللبنانية بالبوسترات والمنشورات واللوحات الاعلانية التي تروج للحدث وتحث على المشاركة فيه بفعالية.

وتفتتح فعاليات كرمالك يا لبنان يوم غد الخميس بحفل استقبال رسمي للتهنئة بالعيد حيث يستقبل سعادة السفير سويدان وعقليته الرسميين وكبار الزوار الذي سيقدمون التهاني للجمهورية اللبنانية بمناسبة عيد استقلالها.

وتستكمل الفعاليات يوم الجمعة في 22 تشرين الثاني مع يوم سينمائي لبناني مدبلج للغة الفرنسية يتم خلاله عرض فيلم (وهلء لوين) لندين لبكي ويحكي الفيلم قصة لبنان المصالحة والعيش المشترك وسوف يتم العرض في صالتين عرض بريما وسوكوسي ، وسيتم عرض الفيلم ثلاث مرات في كل صالة في الساعة الثالثة والسادسة والتاسعة وسيشهد الاحتفال الرسمي للفيلم مشاركة رسمية سياسية وفنية وثقافية واعلامية عاجية .

كرمالك يا لبنان ... كونوا على الموعد ....


























New Page 1